خالد صلاح

اعرف برج صاحبك وعلم عليه.. 4 أبراج مواليدهم الأسوأ فى الصداقة

الأحد، 19 أبريل 2020 06:00 ص
اعرف برج صاحبك وعلم عليه.. 4 أبراج مواليدهم الأسوأ فى الصداقة اصدقاء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتمد علاقة الصداقة على التفاهم والتوافق فى الكثير من الصفات الشخصية والهوايات والأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى التعاهد على الصدق والإخلاص والتواجد فى الأفراح والأحزان، مما يتضمن استمرار علاقات الصداقة لفترة طويلة، ولكن بعض العلماء أشار إلى أن بعض مواليد الأبراج الفلكية يفضل تجنب صداقتهم لتأثير السىء على الأخرين، وهؤلاء نتعرف عليهم فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

برج الدلو ..مش أهل للثقة ومش بيساعد حد

يتصف برج الدلو بالبرود، الذى يجعله شخص غير عاطفى، كما يفتقر للشفافية، مما يصعب الوثوق به، كما أنه ليس لديه أى استعداد لتقديم أى تنازل مقابل مساعدة أصدقائه، وإنما يريد أن يسير كل شىء فى الحياة وفقاً لخططه فقط.

علاقة صداقة
علاقة صداقة


 

برج الحمل ..بيتلكك على أقل حاجة وأنانى

يعتبر برج الحمل ليس أفضل صديق لاندفاعه وعصبيته من أتفه الأسباب، مما لا يتيح فرصة لأصدقائه للتحدث معه عن مشاكلهم معه أو توجيه انتقاد له، خوفاً من غضبه، كما إنه من الأبراج التى تفضل تنفيذ اقتراحات السفر والخروجات فى أقرب وقت مناسب له دون مراعاة التزامات اصدقائه.

الابراج الفلكية وعلاقات الصداقة
الابراج الفلكية وعلاقات الصداقة


 

برج الجوزاء ..مش أهل للثقة

يعرف عن برج الجوزاء بأنه شخصية مزدوجة، مما يجعل من الصعب على أصدقائه الوثوق به، بسبب تقلباته المستمرة، ولأنه من الأبراج الاجتماعية التى تفضل التفاعل بشكل دائم مع الآخرين، لذلك يفضل أن يتواجد أصدقائه معه طوال الوقت دون مراعاة لالتزاماتهم الشخصية.

اصدقاء
اصدقاء

 

برج السرطان .. حساس "أوفر"

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية جداً، لذلك فإنه يتأثر من أقل كلمة تقال له حتى وإن كانت غير مقصودة، مما يتسبب فى تحول الحديث بينهم دائر حول الإعتذار وتحويل صديقه لمعالج نفسى له طوال الوقت، كما يحتاج من صديقه بشكل دائم أن يؤكد له إخلاصه طوال الوقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة