خالد صلاح

التوجولى لابا كودجو يعود لاهتمامات الأهلى للتعاقد معه فى الموسم الجديد

الأحد، 19 أبريل 2020 02:54 م
التوجولى لابا كودجو يعود لاهتمامات الأهلى للتعاقد معه فى الموسم الجديد لابا كودجا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد التوجولى لابا كودجو لاعب العين الإماراتى لاهتمامات النادى الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد. وكان نادي العين الإمارتي قد أعلن فى يونيو الماضى التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربى لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "المنتخب المغربية " إن النادى الأهلى عبر رغبته الموسم الماضى فى التعاقد مع لابا كودجو عندما كان لاعبا فى صفوف نهضة بركان المغربى، إلا أن كودجو فضل الانضمام لنادى العين الذى تألق معه هذا الموسم قبل إيقاف الدورى الإماراتى بسبب انتشار فيروس كورونا. 

وأضافت الصحيفة المغربية أن لابا كودجو سجل للعين 19 هدفا من 18 مباراة خاضها معه، وصنع أربعة أهداف، وحصل اللاعب على لقب هداف البطولة الاحترافية بقميص الفريق البركانى بـ19 هدفا مناصفة مع محسن ياجور الذي لعب للرجاء الموسم الماضي. 

ويضم الأهلى عددا كبيرا من اللاعبين الأجانب هم من أليو بادجى وأليو ديانج وجيرالدو وجونيو أجايى وعلى معلول ووليد أزارو المعار للاتفاق السعودى لنهاية الموسم.

المعروف أن اتحاد الكرة أرسل لائحة شئون اللاعبين إلى جميع الأندية، وتضمنت عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضى، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

ويبدو أن القرار الذى أعلنه اتحاد الكرة منذ أيام بشأن بتقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى ابتداءً من الموسم المقبل لن يتم تطبيقه ولن يرى النور، على الأقل الموسم المقبل، بعد ثورة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ضد هذا القرار.

اتحاد الكرة خرج بتأكيدات منذ أيام حول رغبته فى تطبيق قرار تقليص عدد الأجانب فى الموسم المقبل من 4 لاعبين لـ3، كما أعلن مسئولو الجبلاية أنهم بصدد إلغاء القرار السابق بشأن اعتبار لاعبى شمال أفريقيا مصريين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة