خالد صلاح

ظهور فيكتوريا وديفيد بيكهام قبل بدء التون جون استعراضه بـ "One World"..صور

الأحد، 19 أبريل 2020 12:17 م
ظهور فيكتوريا وديفيد بيكهام قبل بدء التون جون استعراضه بـ "One World"..صور
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ظهرت أمس النجمة العالمية و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام و زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام و هم اثنين من أهم وأشهر المشاهير البريطانيين ظهرا معا في حفل "One World: Together at Home "  الذي أقيم أمس و ضم عدد هائل من نجوم العالم .

فيكتوريا و ديفيد

فيكتوريا و ديفيد

فقد أكد الزوجان انهم يشعران حاليا بحالة من الامتنان وذلك لإتاحة الفرصة لهما لقضاء بعض الوقت معا كعائلة خلال فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا، و جاء هذا التصريح قبل دقائق معدودة من تقديم النجم العالمي التون جون استعراضه الغنائي من منزله ضمن الفعاليات و الذي ظهر وهو يعزف علي البيانو و يغني من حديقة منزله .

التون جون

التون جون

 

أيضا من بين النجوم البريطانيين الذين قدموا استعراضات لا تصدق بـ " One World: Together at Home " كان النجم العالمي بول مكارتني عضو فريق البيتلز في المقدمة و الذي تذكر والدته و أشاد أيضا بها و هي تدعي " ماري " و التي عملت ممرضة خلال الحرب العالمية الثانية.

و أشار ديفيد بيكهام متحدثا من منزله الموجود في كوتسولدز: " انه من الرائع الانضمام إليكم في هذا الحدث المذهل ، إذا كان هناك أي استفادة من هذا الموقف ، فعليك قضاء الوقت مع العائلة ولهذا فإننا ممتنون "، و استكمل " نحن نعلم أن هناك أشخاص يخاطرون بحياتهم للحفاظ على سلامتنا جميعا ، ونريد أن ننضم إليكم جميعا لتوجيه الشكر الجزيل لهم ".

 

بول ماكرتني (1)
بول ماكرتني 

 

بول ماكرتني (2)
بول ماكرتني 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة