خالد صلاح

لاعب فناربخشة يكشف كواليس رحيل حمدالله من معسكر المغرب

الأحد، 19 أبريل 2020 04:00 ص
لاعب فناربخشة يكشف كواليس رحيل حمدالله من معسكر المغرب عبدالزراق حمدالله
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم المغربي نبيل درار، لاعب فريق فناربخشة التركي، كواليس جديدة في أزمة مواطنه عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودى والتي دفعته للاعتزال الدولي مع المنتخب المغربى.

الجدير بالذكر حمد الله دخل في خلافات عنيفة مع عدد من لاعبي منتخب المغرب، قبل انطلاق منافسات أمم إفريقيا 2019 بمصر، ليقوم بمغادرة المعسكر، وإعلان اعتزاله الدولي.

قال موقع "سعودى" الرياضى أن درار، نشر بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، شرح أسباب رحيل حمد الله عن معسكر المنتخب، يعود لخلافه مع اللاعب يوسف بلهندة.

أشار نجم منتخب المغرب، إلى أن الخلاف بين حمد الله وبلهندة، وصل في إحدى المرات إلى حد التراشق بالسب.

لفت درار، إلى أنه تحدث مع نجم النصر في أكثر من مناسبة، وطلب منه عدم إعطاء أهمية لكلام واستفزازات بلهندة، قائلًا: "لقد أوضحت له موقف وحاجة المنتخب لمهاجم قناص بقيمته، لاسيما مع اقتراب انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا، في ذلك الوقت".

المعروف أن حمد الله دخل فى أزمة مع مواطنه فيصل فجر خلال أحد المباريات الودية بعد تسببه فى خروج مهاجم فريق النصر السعودى عبد الرزاق حمد الله، بعد واقعة مباراة جامبيا، ثم قيام اللاعب بإستفزاز حمد الله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بعد رحيله.

غادر عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، مدينة الرياض إلى المغرب عبر طائرة خاصة، بسبب استمرار توقف النشاط الرياضى وسوء الأوضاع بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة