خالد صلاح

مانشيني: 2020 سنة صعبة على الجميع.. وحان وقت العودة للملاعب

الأحد، 19 أبريل 2020 12:19 م
مانشيني: 2020 سنة صعبة على الجميع.. وحان وقت العودة للملاعب مانشيني مدرب منتخب إيطاليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى روبرتو مانشينى، مدرب منتخب إيطاليا، أمنيته فى عودة نشاط الكرة القدم من جديد فى البلاد، بعد طول مدة التوقف التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

وقال مانشينى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، "أتمنى العودة للحياة الطبيعية مرة أخرى، وأن تتحول هذه الفترة لمجرد ذكرى سيئة فى حياتنا، أعلم أنها لحظة تاريخية لن ننساها، ولكن أقصد الحصول على الحرية لعودة العلاقات الاجتماعية مرة أخرى بالإضافة إلى العودة لممارسة الرياضة".

وعلق مانشينى على مُعدل الإصابات والضحايا الذى تعرضت له الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة أكبر من إيطاليا منذ إعلان تفشى المرض فى العالم قائلاً، "إنه رقم ضخم للغاية وغير متوقع ومأساة حقيقية، أرسل كل تحياتى وعزائى لأسر الضحايا والمصابين وجميع من يدير هذه الأزمة، كنت دائماً أقول إن الصحة تأتى فى المقام الأول ولكن علينا البداية من جديد".

وحول يومه فى العزل المنزلى، قال مدرب إيطاليا، "أقوم بالجرى فى المنزل، ولكن أظن أنه الوقت قد جاء لإزالة الضغط".

وأضاف، "2020 كانت وستظل سنة صعبة على الجميع، ولكن فى هذا العام وجدنا أننا جميعاً غير جاهزين لمواجهة مثل هذه الظروف وعلينا أن نجد الحلول للخروج من هذه الأزمة".

وعن سؤاله عن رغبته فى إنهاء فترة الحظر قال مانشيني، "لا أستطيع التدخل فى قرارات الحكومة، ولكن أقول إنه بعد كل هذه الأزمة يجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، ربما ستكون بطريقة مختلفة ولكنها يجب أن تستمر".

واختتم مدرب الأتزورى تصريحاته قائلاً، "بالإضافة إلى إغلاق جميع الأنشطة الرياضية جميع البنوك والشركات يجب أن تتعامل مع الإحباط الذى أصاب الجميع، كلنا نشعر بالتعب للغاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة