خالد صلاح

اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي

الخميس، 02 أبريل 2020 03:01 م
اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون استئناف مباريات الدوري الانجليزي الأقوى في دوريات أوروبا، وإلى هذا الحين قدم نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مجموعة من أفضل أهداف لاعبي فريقه بالموسم الحالي، ونشر النادي جميع أهداف الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي من بداية وحتى فترة التوقف بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا الجديد في بريطانيا والكثير من دول العالم.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة ليفربول الإنجليزي من رحيل السنغالى ساديو مانى، مهاجم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اهداف ليفربول فى الدورى الانجليزى
اهداف ليفربول فى الدورى الانجليزى

وارتبط اسم ساديو مانى مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بطلب من الفرنسى زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن إدارة ليفربول الإنجليزى تثق أن ساديو مانى يرى مستقبله فى "أنفيلد"، رغم التوتر والقلق من الأنباء التى تفيد برغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول ليس لديها أى خطط لبيع ساديو مانى أو زميله النجم المصرى محمد صلاح فى الوقت الحالي.

وأضافت أن تعاقد مانى مع ليفربول يمتد حتى عام 2023، لكن إدارة النادى الإنجليزى ترغب فى تجديد هذا العقد لمدة أطول، خوفاً من إغراءات الأندية الأوروبية.

 

واختتمت الصحيفة بأنه مع تطور أداء ساديو مانى ودخوله سباق الكرة الذهبية، كان طبيعياً أن تنتشر الكثير من الأنباء بشأن مستقبله مع ليفربول.

 

من جانب آخر، انضم ستيفن جيرارد، المدير الفنى الحالى لجلاسكو رينجرز وأسطورة ليفربول الإنجليزي، إلى حملة المتبرعين من نجوم أوروبا، لمكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

 

و وفقاً لما نشرته صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية، فإن ستيفن جيرارد تبرع بمبلغ 5000 جنيه استرليني، وذلك لمؤسسة ليفربول للطعام فى ضوء مكافحة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة