خالد صلاح

الأهلى السعودى ردا على شكوى جروس للفيفا: محدش فاضيلك

الخميس، 02 أبريل 2020 11:48 ص
الأهلى السعودى ردا على شكوى جروس للفيفا: محدش فاضيلك جروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد عبد الإله مؤمنة رئيس النادى الأهلى السعودى على الشكوى التى تقدم بها السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، ضد ناديه السابق أهلى جدة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال مؤمنة في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية تعليقا على شكوى جروس "لا يوجد أحد يعمل في النادي الأهلي في الوقت الراهن بسبب أزمة فيروس كورونا، والاتحاد الدولي لكرة القدم يواجه الأزمة نفسها، ويبحث الآن مصير الدوريات وتوقفها، ومو فاضي لك يناقش مثل هذه الأمور".

وكانت تقارير كشفت عن تقدم جروس بشكوى إلى الفيفا نتيجة عدم الحصول على باقى مستحقاته وقيمة الشرط الجزائى عقب إلغاء التعاقد معه من قبل إدارة الأهلي.

الأهلي السعودى كان قد أعلن إنهاء تعاقده مع كرستيان جروس في فبراير الماضي، لسوء النتائج وابتعاد الفريق عن سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي، وذلك بعد أن تعاقد معه للمرة الثانية عقب رحيله من الزمالك.

وحقق الأهلي تحت قيادة جروس 11 انتصارًا وتعادلين و4 هزائم في 17 مباراة، ولم يحافظ الفريق على نظافة الشباك سوى في مباراتين فقط.

ويواجه الأهلى السعودى العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة، كان آخرها سعى النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة، لفسخ عقده مع النادى، فى ظل عدم حصوله على راتبه الشهرى.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية فإن يوسف بلايلى تقدم بخطاب رسمي لإدارة النادي الأهلى، برغبته في فسخ العقد نظرا لعدم حصوله على مرتباته الشهرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أزمة بلايلى، هى الثالثة التى تواجه مجلس إدارة الأهلى الجديد برئاسة عبدالإله مؤمنة، بعد أن تقدم البرازيلي جوزيف دي سوزا بخطاب مماثل قبل أن تسلمه الإدارة راتب شهر وتصل إلى تسوية معه، تم من خلالها سحب الشكوى المقدمة ضد النادي، وهو الأمر الذي حدث مع الثنائي لوكاس ليما ودجانيني اللذين تسلما أيضا راتب شهر خلال الأسبوع الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة