خالد صلاح

سولشاير: مقدمو الخدمات الصحية هم الأبطال الحقيقيون

الخميس، 02 أبريل 2020 10:48 م
سولشاير: مقدمو الخدمات الصحية هم الأبطال الحقيقيون سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن مقدمى الخدمات الصحية والطبية هم الأبطال الحقيقيون في الفترة الحالية بعد تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

قال سولشاير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "نعلم جميعًا، في بعض الأحيان، نكون نحن الأبطال، ولكن في الوقت الحالي، يمكننا فقط مساندة من يقدمون الدعم. مقدمو الخدمة الصحية والطبية، هم الأبطال الحقيقيون الآن".

أضاف سولشاير "أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا نحن لاعبي كرة قدم أن نكون نموذج يحتذى به، ولدينا فرقًا يمكننا صنعه ويمكننا القيام بذلك فقط عن طريق إرسال رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعى".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "أنا لا أعرف متى سنعود إلى كرة القدم وعلينا أن نحدّد مواعيد للوقت الذي سنقوم فيه بالعودة، ولكن، بالطبع، يتم إبلاغنا بكل ما هو جديد طوال الوقت مع الحكومة والسلطات".

وواصل سولشاير تصريحاته قائلا "نأمل أن يعرف جمهورنا أنهم يريدون العودة إلى كرة القدم في إطار جيد ولكن اللاعبين يحتاجون إلى بعض الوقت في أوطانهم الآن".

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا "علينا جميعًا أن نتكيف وأعتقد أن الجميع يعرف أن الآن حياة الناس هي الشيء الأهم. عندما تكون كرة القدم جزءًا من حياتنا، وعندما تعود كرة القدم، نعرف أن الحياة الطبيعية قد عادت. أنا متأكد من أن الجماهير حريصة على العودة ولكن لديهم أيضًا دورًا يلعبونه. دعونا نتأكد من أننا نجتاز هذا الأمر سويًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة