خالد صلاح

شاهد كل ما قدمه ساديو مانى مع ليفربول هذا الموسم.. 18 هدفا و12 أسيست

الخميس، 02 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد كل ما قدمه ساديو مانى مع ليفربول هذا الموسم.. 18 هدفا و12 أسيست ساديو مانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجل تهديفى رائع مع الريدز في جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وساهم مانى بـ30 هدفا مع ليفربول فى 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالى 18 هدفا ويملك 12 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وسجل مانى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي وصنع 9 آخرين، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا وصنع مثلهما، كما أحرز هدفين في كأس السوبر الأوروبى، وصنع هدفا في كأس العالم للأندية.

وجاء النجم السنغالى ساديو مانى في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة فى حصد النقاط لأنديتهم بفضل أهدافهم المؤثرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وقاد مانى الريدز لحصد 18 نقطة كاملة في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني صرف النظر عن ضم الدولى السنغالى ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم ساديو ماني مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل بناءً على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى.

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن إدارة ريال مدريد تستبعد التعاقد مع ساديو ماني نهاية الموسم الجارى، فى ظل الأوضاع الاقتصادية التى يمر بها الميرنجى بسبب توقف الأنشطة الرياضية المحلية والأوروبية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات ساديو مانى الحاسمة مع ليفربول بالموسم الحالى قبل التوقف..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة