خالد صلاح

ضبط 21 مخالفة تموينية ومواد غذائية و 700 لتر منظفات مجهولة المصدر بمطروح

الخميس، 02 أبريل 2020 04:13 م
ضبط 21 مخالفة تموينية ومواد غذائية و 700 لتر منظفات مجهولة المصدر بمطروح المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام تموين مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية تموين مطروح، بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة، من ضبط 170 عبوة مواد غذائية و700 لتر منظفات مجهولة المصدر، فى حملة تموينية على المحلات والأسواق بمدن الحمام والنجيلة والضبعة، في إطار حملات الرقابة على السلع والمواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وكذلك متابعة توافر السلع بالأسواق.

وقال المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام تموين مطروح، انه  بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، لشن حملة على الأسواق، أسفرت عن تحرير 21 مخالفة تموينية، بمراكز الحمام و الضبعة و النجيلة، من بينها ضبط بعض المحلات تقوم بعرض و بيع مواد غذائية للمواطنين مجهولة المصدر، تضمنت 150 عبوة مواد غذائية و 20 جركن زيت طعام، ومنظفات صناعية بإجمالي 700 لتر.

 كما تم ضبط مخالفات بيع سجائر بأكثر من السعر المقرر، و مخالفات عرض و بيع لحوم غير مغطاة وضبط مخالفات عرض و بيع لحوم غير مذبوحة بالسلخانة، ومخالفات أخرى تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية.

 وأضاف مدير تموين مطروح، بانه تم التحفظ على المضبوطات من المواد الغذائية و المنظفات الصناعية مجهولة المصدر، و تم عمل المحاضر اللازمة، بقسم الشرطة المختص، لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.

وتواصل الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي بمحافظة مطروح، تحت برعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنظيم حملات تفتيشية ورقابية على المشروعات الإنتاجية والخدمية، لتحقيق الانضباط ومنع أية محاولات للتلاعب أو التجاوزات  في تنفيذ المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين،  ومراجعة الالتزام بمعايير الجودة و توفير حياة كريمة للمواطنين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة