خالد صلاح

عمرو يوسف: القعدة فى البيت زودتنى 4 كيلو.. وأى شخص معرض للإصابة بكورونا

الخميس، 02 أبريل 2020 09:30 م
عمرو يوسف: القعدة فى البيت زودتنى 4 كيلو.. وأى شخص معرض للإصابة بكورونا عمرو يوسف-
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمرو يوسف إنه أصبحت الاجتماعات على الهواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى أنه فى البداية لم يهتم كثيرا بفيروس كورونا وكان يعتقد أنه مثل نزلات البرد ولكنه الآن أصبح مدركا للأمر، وأيقن أن الموضوع يمثل خطرا شديدا على العالم أجمع.

وتابع يوسف خلال مداخلة عبر خاصية "سكايب" فى برنامج معكم المذاع على قناة  ،cbcوالذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أنه يجب تحويل الشىء السلبى لأشياء إيجابية، وحاول تحويل فترة الجلوس فى المنزل لشىء إيجابى وأصبح يجلس أكثر مع أفراد أسرته، ومشيرا إلى أن وزنة قد زاد 4 كيلو والشئ الأكثر الذى قام بشرائه هى المنظفات.


وواصل يوسف قائلا، أن أى شخص معرض للإصابة بهذا الفيروس، مشيرا الى أن هناك فوائد ظهرت من انتشار هذا الفيروس من أهمها التأثير الإيجابى الذى انعكس على البيئة، ومشيرا الى أن تأجيل مسلسل "خالد بن الوليد" لم يزعجه بل شعر بالراحة التامة لأن الأهم هو أن يخرج العمل للنور فى الشكل لائق.

من ناحية اخرى أعلن الفنان حسن الرداد عن مبادرة بعنوان "علشان الدم ما يقلش" لحث الناس على التبرع بالدم لصالح المركز القومى لنقل الدم فى العجوزة وكل فروعه على مستوى الجمهورية، متحدياً الفنانين أحمد السقا وإيمى سمير غانم عمرو يوسف وأمير كرارة ورامى رضوان وهشام ماجد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة