خالد صلاح

فان دايك: لا أحب مشاهدة المباريات واشتقت للعب الكرة

الخميس، 02 أبريل 2020 05:27 م
فان دايك: لا أحب مشاهدة المباريات واشتقت للعب الكرة فان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنه لا يهتم كثيرا بمشاهدة مباريات كرة القدم في فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

قال فان دايك فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول ردا على إمكانية مشاهدته مباريات كرة القدم خلال الفترة الحالية "أنا لا أشاهد الكثير من كرة القدم، لأكون صريحًا. خاصة من هذا الموسم، لم أشاهد أي مباراة. لا أدري لماذا. رأيت مباراة واحدة فقط عندما لعبت إحدى مبارياتي الأولى في هولندا، والتي كانت على شاشة التلفزيون، عندما لعبت في مركز الظهير الأيمن".

أضاف فان دايك تعليقا على هذه المباراة "لم أصدق ما كنت أفعله في ذلك الوقت لقد شاهدت هذه المباراة مرة أخرى لأنني كنت في الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة من عمري في ذلك الوقت ولم أشاهد تلك المباراة منذ ذلك الوقت. كانت على شاشة التلفزيون وشاهدتها مرة أخرى. افتقد لعب كرة القدم لكنه صعب بعض الشيء في الوقت الحالي كما أعتقد".

وتابع مدافع الريدز "لم أشاهد أيًا من مباريات ليفربول هذا العام، لقد رأيت مباراتين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض اللقطات البارزة. ولكن، بصرف النظر عن ذلك، لا أشاهد كرة القدم".

وردا على الأوضاع الحالية التي يعيشها لاعبى كرة القدم في الفترة الأخيرة بعد توقف النشاط الرياضى، علق فان دايك قائلا "من الواضح أنه كان أمرًا سرياليًا جدًا، مجنونًا بعض الشيء. لم تختبر أبدًا مثل هذه الأشياء من قبل، ترى هذه الأنواع من الأشياء في المسلسلات التلفزيونية أو الأفلام، أشياء لم تصادفها حقًا. الواقع هو أنه نحن نعيش في وقت مجنون الآن. أهم شيء هو سلامة الجميع، وهذا هو الشيء الرئيسي والأهم في الوقت الحالي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة