خالد صلاح

محمد الشناوى: النوايا الحسنة تنصب حارس الأهلى "نمبر 1" محليا ودوليا

الخميس، 02 أبريل 2020 01:15 م
محمد الشناوى: النوايا الحسنة تنصب حارس الأهلى "نمبر 1" محليا ودوليا الشناوى
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى استحق لقب الأفضل في المباريات التي شارك فيها مع االمنتخب منذ أن حجز مقعدًا في تشكيل الفراعنة، فمنذ التمثيل الدولي الأول في المباراة الودية التي جمعت مصر والبرتغال استعدادًا لكأس العالم بروسيا العام الماضي، ثبت محمد الشناوي أقدامه مع منتخب مصر ليحجز مكانًا ظل شاغرًا وسببًا في حيرة المدربين منذ تقدم سن عصام الحضري وعدم وجود البديل المناسب للسد العالي.

 

وسجل الشناوى نموذجا جديدا فى كيفية العمل الصامت والإخلاص فى تأدية الأدوار حتى ظفر بما يستحقه كل من كد وعرق، ولعبت جميع الظروف المحيطة من أجل مكافأته على دوره الصامت، حتى أصبح حارس مصر الأوحد فى المونديال، وحامى عرين نادى القرن الإفريقى.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وكان أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى قد أسدل الستار على مسيرته الكروية مع ناديه بعد فترة استمرت أكثر من 12 سنوات، بعدما أعلن ظهر اليوم انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل مكتفيا بالفترة التى قضاها داخل جدران النادى الأحمر.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محمود الخطيب وعضوية كل من خالد بيبو وزكريا ناصف قد عقدت ثلاث جلسات مع أحمد فتحى، اثنتين مع نادر شوقى وكيل أعماله السابق الذى قام بفسخ تعاقده مع اللاعب اليوم، وواحدة مع اللاعب نفسه أول أمس الذى طلب وقتها مهلة 48 ساعة للتفكير ليعلن اليوم انتهاء مشواره مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة