خالد صلاح

معركة تاريخية بين راموس وأياكس على تويتر.. صور

الخميس، 02 أبريل 2020 03:16 م
معركة تاريخية بين راموس وأياكس على تويتر.. صور راموس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار نادى أياكس أمستردام الهولندى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، بعدما نشر النادى صورة لقائد الملكي عبر حسابه على "تويتر" من الفوز العريض الذى حققه الفريق فى الموسم الماضى بنتيجة 4-1 على الريال فى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى دورى أبطال أوروبا.

واحتفل النادي الهولندي بذكرى المباراة بنشر صورة راموس فى المدرجات وهو يعترض وبجوارها صورة الصربى دوشان تاديتش نجم أياكس وهو يحتفل على أرضية الملعب بطريقة مماثلة، ورد راموس على تغريدة أياكس بنشر أربع صور لانتصاراته الأربعة فى دورى أبطال أوروبا التى توج بلقبها وهو نفس العدد الذى فاز به أياكس دوري الأبطال فى تاريخه.

وعاد النادى بتغريدة جديدة يرد فيها على راموس تتضمن كؤوسه الأربع التي حصل عليها موجها التحية إلى راموس.

ونجح أياكس في إيقاف سيطرة ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا بعدما توج الفريق باللقب 3 مواسم متتالية قبل أن يودع العام الماضي على يد أياكس في دور الـ16.

1
1

 

2
2

 

3
3

من ناحية أخرى، يملك سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عرضا للانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشره موقع "le10 sport" الفرنسى فإن قائد الريال سيضغط بورقة يوفنتوس من أجل الضغط على إدارة المرينجى، لتجديد عقده لمدة موسمين داخل "سانتياجو برنابيو".

وينتهى عقد راموس مع ريال مدريد في 2021، وذُكر أنه يشترط الحصول على عرض لمدة سنتين للتجديد، في حين لا يُخطط النادي سوى لاقتراح التمديد لموسم واحد، وذلك تماشيًا مع سياسة بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من عمرهم.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين قائد الميرنجى وبيريز رئيس ريال مدريد، بشأن التجديد كانت صعبة للغاية، وذلك على الرغم من أن راموس يقول دائمًا أنه يريد الاعتزال في (سانتياجو بيرنابيو)، وما يزيد من تعقيد الامر غموض الموقف الحالى للموسم الجاري، والازمة الإقتصادية التى تضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة