خالد صلاح

موسيمانى مدرب صن داونز يوجه رساله تضامن إلى الشعب المصرى .. فيديو

الخميس، 02 أبريل 2020 03:50 م
موسيمانى مدرب صن داونز يوجه رساله تضامن إلى الشعب المصرى .. فيديو موسيمانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، رسالة تضامن إلى المصريين، أكد فيه على حبه، وحرصا على أن يتخطى المصريون أزمة انتشار وتفشى فيروس كورونا.

وظهر موسيمانى، أثناء قيامه بتمرين "المشى" الخاص به، وهو يتحدث للجماهير المصرية، بادءا حديثة بكلمة "السلامة عليكم لكل شخص فى مصر .. أنا بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي".

موسيمانى
موسيمانى

وأكد المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، صعوبة اختبار فيروس كورونا والذى تعانى منه جميع بلدان العالم.

موسيماني
موسيماني

وأضاف موسيمانى، أنا على علاقة قوية بمصر من ناحية كرة القدم، فهى بلد قريبة منى، وأريد أن أقول لجميع المصريين، أتمنى أن تلتزموا فى بيوتكوا وتنفذوا النصائح.

 

وكان الأهلى المصرى، قد أقصى فريق صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا، وتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، تلقى خطابًا من موستافي، رئيس صن داونز الجنوب إفريقي، أكد خلاله الأخير تقديره الكبير للأهلي ورئيسه، معربًا عن رغبة ناديه في التعاون والعمل معًا مع نادي القرن، لشعبيته وقيمة رئيسه الكبيرة، وذلك لتطوير كرة القدم في القارة الإفريقية.

 

وأوضح رئيس صن داونز في خطابه أنه متابع جيد للأهلي ونجاحاته على مدى التاريخ، وأنه يثق في تحقيق النادي مزيدًا من الانتصارات المستقبلية وأضاف أن الأهلي يستحق التتويج بنسخة دوري رابطة الأبطال هذا الموسم، مؤكدًا أن جميع الأندية الإفريقية يجب أن تفخر بالأهلي ورئيسه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة