خالد صلاح

الاتحاد السعودى يلزم لاعب الفيصلى بسداد 300 ألف ريال لناديه

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:28 ص
الاتحاد السعودى يلزم لاعب الفيصلى بسداد 300 ألف ريال لناديه الفيصلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألزم الاتحاد السعودى لكرة القدم إبراهيم غالب، لاعب فريق الفيصلى السابق، بسداد 300 ألف ريال إلى الفيصلى تمثل قيمة اتفاق الطرفين على العقد المبرم بينهما فى الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان غالب وقّع للفيصلى فى يونيو الماضي، بعد نهاية عقده مع النصر، فريقه السابق، وبعد انتظامه فى التدريبات لعدة أيام انقطع فجأة وطلب فسخ العقد، بحجة أنه سيقوم بعملية تنظيف للركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وهو ما رفضته إدارة الفيصلى وطلبت من اللاعب دفع مبلغ مقدم العقد بعد فسخه من طرف واحد، قبل أن تطلب كامل مبلغ الصفقة مليون و600 ألف ريال، تمثل رواتب لمدة عام.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن فيصل الشبرمي، وكيل أعمال غالب، أكد أن العقد المبرم بين موكله والفيصلى تم فسخه، واللاعب جاهز تماماً للعودة إلى المشاركة فى المباريات والتدريبات.

وكانت رابطة الدورى السعودى المحترفين أعلنت الأسبوع الماضى أن تحديد موعد عودة النشاط الرياضى، ودورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة فى البلاد.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة بعد مرور 22 جولة، ويأتى النصر فى المركز الثانى بـ45 نقطة.

فى الوقت نفسه، منحت وزارة الرياضة السعودية أندية دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين 80 مليون ريال لمساعدتهم على مواجهة توقف الدورى السعودى بعد انتشار فيروس كورونا، والانخفاض الكبير فى عائدات الأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة