خالد صلاح

الزمالك يحذر بن شرقى من "بث مباشر" على إنستجرام

الإثنين، 20 أبريل 2020 04:28 م
الزمالك يحذر بن شرقى من "بث مباشر" على إنستجرام اشرف بن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى الزمالك تحذيرا للمغربى أشرف بن شرقى لاعب خط وسط الفريق بعدم إجراء حوار صحفي عبر تقنية البث المباشر على موقع إنستجرام. وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن نادى الزمالك يخشى على اللاعب بعدما أصبحت بعض الأندية العربية والأوروبية تفرضه على اللاعبين وبالأخص الذين لا يحصلون على موافقة أنديتهم ويتحدثون عن أمور تؤثر على صورتهم.

وأضافت الصحيفة أنه خلال فترة الحجر الصحي أصبح العديد من اللاعبين يستعملون خاصة البث المباشر للتواصل مع معجبيهم، وهناك من اللاعبين من يتقاسم مع متابعيه تفاصيل كل الأيام التي يقضيها فى الحجر.
 

كان النجم المغربى أشرف بن شرقى، المحترف فى صفوف الزمالك، يحاول الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة الحجر الصحى الإلزامى، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" وتوقف النشاط الكروى والرياضى فى العالم أجمع.

ونشر بن شرقى، عبر ستورى إنستجرام، فيديو أثناء أدائه التمارين بكرة التنس داخل صالة الجيم مع أحد أصدقائه، للحفظ على لياقته.

من ناحية أخرى، أخطر المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم الزمالك، مسئولى ناديه عن طريق وكيله كريم بلق، رغبته فى الاستمرار مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، من أجل مواصلة صناعة التاريخ مع الفريق الأبيض بعدما نجح فى الفوز مع أبناء ميت عقبة فى تحقيق أكثر من بطولة منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجارى، حيث توج اللاعب مع قلعة ميت عقبة بثلاثة بطولات بداية من كأس مصر عن النسخة الماضية ثم بطولتى السوبر الإفريقى والمصرى على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة