خالد صلاح

الفنان محمود البزاوى: كورونا زادت إحساسنا بالآخرين ومنظومة الصحة بأوروبا هشة

الإثنين، 20 أبريل 2020 04:44 م
الفنان محمود البزاوى: كورونا زادت إحساسنا بالآخرين ومنظومة الصحة بأوروبا هشة محمود البزاوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود البزاوى، إنه يقدم مسلسلين خلال شهر رمضان، الأول مع الفنانة ياسمين صبرى في مسلسل "فرصة صانية"، والذى يقدم فيه دور الأب، كما يظهر أيضا في مسلسل سلطانة المعز مع الفنانة غادة عبد الرازق.

 

وأضاف الفنان محمود البزاوى، في تصريحات لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أن كل دور تعامل معه على أنه أول مرة يمثله، من أجل أن يقوم بإتفاق الدور بشكل كبير.

 

ووجه الفنان محمود البزاوى، رسالة إلى المواطنين لمواجهة فيروس كورونا، قائلا: "خليك في البيت"، مشيرا إلى أن كورونا كان له إيجابيات كثيرة حيث إن البيئة اختلفت بشكل كبير عما كانت عليه قبل انتشار كورونا، بجانب تزايد الإحساس بالأخرين وانتهاء مقولة أن الإنسان هو من يغلب الطبيعة، بل إن كورونا أكد أن الطبيعة هي من تغلبنا .

 

ولفت الفنان محمود البزاوى، إلى أن الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة كورونا تتم بشكل محكم ومدروس للغاية، موضحا أن فيروس كورونا أكد أن المنظومة الصحية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا هشة للغاية.

 

وفى وقت سابق أعرب الفنان محمود البزاوى، على سعادته لقيام مصنع غزل المحلة إنتاج 100 كمامة في الدقيقة الواحدة، مشيرا أن والده الراحل كان أحد العمال بالمصنع

 

ونشر الفنان محمود البزاوى، صورة لعمال غزل المحلة، عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق:"بما إني محلاوي ووالدي واحد من عمال مصنع غزل المحلة الله يرحمه .. عايز أقول أني فخور جدا بتصنيع ماكينة كمامات طبيه بورش الشركة بمعدل 100كمامه في الدقيقة .. تعيشي يا محلة يا فخر الصناعة المصرية .. و تحيا مصر".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة