خالد صلاح

تعرف على سيناريوهات استكمال الدوري المغربي بعد تمديد الحجر الصحى

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:18 م
تعرف على سيناريوهات استكمال الدوري المغربي بعد تمديد الحجر الصحى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن الموعد المبدئى لاستئناف مسابقة الدوري المغربى في الموسم الجارى 2019-2020، بعد تمديد حالة الطوارئ لاستمرار تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد".

وكانت السلطات المعنية فى دولة المغرب، قررت أول أمس السبت، تمديد حالة الطوارئ الصحية في المغرب لمدة شهر حتى 20 مايو المقبل، ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع"le360" المغربى، أن قرار تمديد الحجر الطبي ستضاعف من متاعب المسئولين لاستكمال الموسم الكروى الجارى، حيث تتبقى نحو 15 مباراة مؤجلة بعد الوصول للجولة 21 من  مسابقة الدوري بسبب مشاركة الأندية في المسابقتين العربية والقارية .

أضاف الموقع أن السيناريو الجديد من أجل إنهاء النسخة الحالية من الدوري المغربى في حال رفع الحظر يوم 20 من الشهر المقبل، عودة المنافسات من جديد في منتصف شهر يونيو وإنهائه فى الأسبوع الأخير من شهر يوليو.

أشار الموقع إلى أنه في حال تم تمديد فترة الحجر الصحي، سيكون الخيار المتاح هو إجراء المباريات المؤجلة وتساوي الأندية في عدد المواجهات الملعوبة، ومن ثم تعيين الفائز بالدوري المغربى الذي سيكون متصدرا لجدول الترتيب حتى الجولة 21.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوى يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتي مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة