خالد صلاح

دورية من باحثى البيئة على الشواطئ التابعة لمحمية وادى الجمال

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:24 م
دورية من باحثى البيئة على الشواطئ التابعة لمحمية وادى الجمال شواطئ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محميات البحر الأحمر دوريات من باحثى البيئة بها، للمرور على الشواطئ المختلفة الواقعة فى نطاق المحميات للتأكد من عدم دخول المواطنين لتلك الشواطئ، تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء الخاصة بشم النسيم وغلق الشواطئ.

من جانبه قال أيمن القرباوى، الباحث البيئى بمحمية وادى الجمال بمرسى علم، إنه قامت الدورية الساحلية بالمحمية منذ الصباح الباكر اليوم بالمرور على الشواطئ الواقعة فى نطاق المحمية، للتأكد من عدم وجود أى مخالفات بشأن تعليمات مجلس الوزراء الخاصة بيوم شم النسيم.

وأضاف القرباوى أنه لم تسجل الدورية الساحلية أى مخالفات دخول للزوار فى شاطئ من شواطئ المحمية، وأن والوضع العام مستقر والجميع ملتزم بالتعليمات بعدم الذهاب إلى الشواطئ.

وعلى جانب آخر قام اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم، بجولة تفقدية على شواطئ مدينة مرسى علم، للتأكد من عدم وجود أى مواطنين عليها، وذلك تنفيذا للقرارات الواردة من مجلس الوزراء بشأن يوم شم النسيم.

وأكد عدلى عدم رصد أى مخالفات على شواطئ مرسى علم فى يوم شم النسيم، مؤكدا خلو الشاطئ من المواطنين واستمرار تواجد العناصر الأمنية بالشاطئ طوال اليوم، مشيرا إلى أن سيتم استمرار المتابعة على مدار اليوم والتواصل المستمر مع العناصر الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة