خالد صلاح

صفية العمرى تحتفل بشم النسيم وتقول: "قريبا ينتهى الوباء و نعود للحياة مجددا"

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:14 م
صفية العمرى تحتفل بشم النسيم وتقول: "قريبا ينتهى الوباء و نعود للحياة مجددا" صفية العمرى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة الكبيرة صفية العمرى بشم النسيم، متمنية أن ينتهى الوباء قريبا، وكتبت صفية عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" كل عام و أنتم بخير بمناسبة أعياد شم النسيم و أن شاء الله نحتفل قريبا بانتهاء الوباء و نعود للحياة مجددا".

صفية العمرى
صفية العمرى

 

انضمت الفنانة الكبيرة صفية العمرى، إلى قائمة الفنانين مستخدمى موقع انستجرام، ونشرت أول فيديو لها عبر حسابها الجديد، طالبة من جمهورها أن يتابعها للتعرف على أخبارها.

ونشرت صفية، عبر حسابها على الجديد، فيديو تعرف جمهورها بانضمامها لانستجرام ثم طلبت منهم أن يتابعهوها، ثم هنأتهم جميها بأعياد الأقباط والربيع وحلول شهر رمضان، ثم نشرت صورتين لها مع النجمات نبيلة عبيد ويسرا وفيفى عبده والفنانة الشابة ويزو والإعلامية سهير شلبى، دون أن تعلق عليهما.

من ناحية أخرى، انتهت المخرجة روجينا بسالى، من كل مراحل فيلمها " كان لك معايا" الذى كتبت قصته وتخرجه ويقوم ببطولته النجمة الكبيرة صفية العمرى والنجم القدير محمود قابيل، وصمم الأفيش أحمد المصرى وشارك فى كتابة السيناريو مع مخرجته يوسف وجيه ومدير التصوير محمد مطر وديكورأسامة الشناوى وصوت بسام فرحات ومسلم الحسينى ومكساچ إبراهيم عبد العزيز وستايلست يارا سميح وتصحيح ألوان فادى ثروت ومونتاج مها رشدى وموسيقى راجح داود.

الفيلم تجسد من خلاله الفنانة صفية العمرى شخصية مصممة أزياء مصرية يهودية صديقة لسعاد حسنى وهى التى تصمم لها ملابسها وفى نفس الوقت تحب ضابط وهو الشخصية التى يجسدها النجم محمود قابيل، لكن الظروف تمنع زواجهما فيتزوج الضابط وتمر السنوات لكنه يعود إليها بعد فترة زمنية كبيرة ويطلبها للزواج ليستعيد العاشقان حبهما الأول فماذا سيحدث هذا ما سيكشفه الفيلم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة