خالد صلاح

فيديو.. الكينج محمد منير: عائلتى أهدت الزمالك 18 مشجعا

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:47 ص
فيديو.. الكينج محمد منير: عائلتى أهدت الزمالك 18 مشجعا محمد منير
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكينج محمد منير إنه زملكاوى حتى النخاع ويشجع نادي الزمالك منذ الصغر، مؤكداً أنه حريص دائماً على متابعة مباريات الفريق الأبيض.
 
وأضاف منير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على شاشة قناة الزمالك: "قلت للمستشار مرتضى منصور إن عائلتي أهدت الزمالك 18 مشجعاً، فجميع العائلة من كبيرها لصغيرها ينتمي للزمالك". وواصل: "الزمالك فى دمى ودم عائلتي وتنتابني عصبية شديدة خلال مشاهدة مباريات الفريق الأبيض".

وفى سياق آخر، يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تسجلات لمباريات الأندية التي يلعب ضمن صفوفها لاعبو الزمالك المعارين وذلك للوقوف علي مستواهم طوال الموسم قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويشاهد كارتيرون مباريات الاتحاد السكندري الذي يضم أحمد رفعت ورزاق سيسيه والمقاولون العرب الذي يضم المقاولون العرب وسموحة الذي يضم احمد فتوح وطلائع الجيش الذي يضم محمد أشرف روقة، وكلهم علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل تقييمهم وتحديد موقوفهم من العودة لصفوف الفريق فى الموسم الجديد من عدمه.

ومن المنتظر عودة أحمد رفعت وفقا لتصريحات مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض لقناة نادي الزمالك، وأحمد فتوح لحل أزمة الجبهة اليسرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة