خالد صلاح

فيديو.. الكينج محمد منير لـ"طارق يحيى" بقناة الزمالك: التاريخ يؤكد أن مصر قادرة على اجتياز أزمة كورونا.. أنا زملكاوى منذ الصغر وعائلتى أهدت للقلعة البيضاء 18 مشجعاً .. أحب شيكابالا ولكن مش بيسمع كلامى

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:20 ص
فيديو.. الكينج محمد منير لـ"طارق يحيى" بقناة الزمالك: التاريخ يؤكد أن مصر قادرة على اجتياز أزمة كورونا.. أنا زملكاوى منذ الصغر وعائلتى أهدت للقلعة البيضاء 18 مشجعاً .. أحب شيكابالا ولكن مش بيسمع كلامى محمد منير وطارق يحيي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مداخلة تاريخية للكينج محمد منير مع برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي علي قناة الزمالك خلال استضافته لإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الابيض، أدلي  الكينج بعدد من التصريحات الهامة التي تخص فيروس كورونا وقدرة مصر علي تجاوز هذه الأزمة، بالإضافة إلي حبه الشديد لنادي الزمالك منذ الصغر وحرصه الدائم علي مشاهدة مباريات الفريق الأبيض ومؤازرته، فضلاً عن علاقته بشيكابالا قائد الفريق وعن مدي حبه له ونصائحه له وعدم انصياع الفتي الأسمر لكلامه.

9846521632

ونرصد في السطور القادمة أبرز تصريحات الكينج في قناة الزمالك ..

التاريخ يؤكد أن مصر قادرة على اجتياز أزمة كورونا

أعرب الكينج محمد منير عن تفاؤله الشديد بقدرة الدولة المصرية على اجتياز أزمة وباء كورونا، متمنياً أن تعود إلى الحياة الطبيعية قريباً، مضيفاً "مصر مرت بالعديد من الفيروسات والأوئبة وتغلبنا عليها، من كوليرا لفيروس سي لبلهارسيا والعديد من الأمراض الأخرى ولكن الله حفظ بلادنا الغالية".
 
وأشار محمد منير إلى أن التاريخ دائماً يؤكد أن مصر قادرة علي اجتياز أي أزمات، مؤكداً أنه يثق تماماً أن الأزمة ستمر سريعاً وسيتعافى الجميع في القريب العاجل.
 
 
 

أنا زملكاوي منذ الصغر وعائلتى أهدت للقلعة البيضاء 18 مشجعاً 

 
وقال الكينج في تصريحاته ، إنه زملكاوى حتى النخاع ويشجع نادي الزمالك منذ الصغر، مؤكداً أنه حريص دائماً على متابعة مباريات الفريق الأبيض.
Untitled-1
 
وأضاف منير : "قلت للمستشار مرتضى منصور إن عائلتي أهدت الزمالك 18 مشجعاً، فجميع العائلة من كبيرها لصغيرها ينتمي للزمالك ومحدش فلت منها وطلع اهلاوي ولا حاجه ". 
 
وواصل محمد منير : "الزمالك فى دمى ودم عائلتي وتنتابني عصبية شديدة خلال مشاهدة مباريات الفريق الأبيض" 
 

بحب شيكابالا ولكن مش بيسمع كلامي 

 
 
داعب الفنان محمد منير، محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك ومنتخب مصر على الهواء، مؤكدا أن شيكابالا أحد اللاعبين المفضلين له في القلعة البيضاء والكرة المصرية.
 
وقال منير : "شيكابالا حبيبي وأعشقه، ومكانته كبيرة لدي ولكنه لا يسمع كلامي" ،  "، مشيراً إلى أنه سوف يجلس معه قريباً للحديث معه. 
 
ومن المعروف أن الكينج محمد منير يرتبط بعلاقة وطيدة بابن بلدته شيكابالا نجم الزمالك.
 
وفي نهاية المداخلة ، غازل  محمد منير، حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على الهواء مباشرةً، قائلا خلال مداخلة هاتفية ثنائية عبر برنامج زملكاوي: "أنت حبيبي يا زوما وواحشني جداً". كما أثنى حازم إمام على ابداعات منير وعلى صوته العذب قائلاً: "مصر حلوة وجميلة بيك يا كينج".
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة