خالد صلاح

مدير أحد المواقع بهضبة الجلالة: فخور بالمشاركة فى مشروع سيغير وجهة مصر السياحية

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:39 ص
مدير أحد المواقع بهضبة الجلالة: فخور بالمشاركة فى مشروع سيغير وجهة مصر السياحية هضبة الجلالة - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد جمال مدير أحد المواقع بهضبة الجلالة، أنه سعيد بمشاركته فى مشروع هضبة الجلالة وفخور بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن المشروع يمكن أن يغير الوجهة السياحية لمصر بل وللوطن العربى بشكل عام.

وتابع جمال، خلال لقاء فى برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، أنه قبل ثلاث سنوات كان الموقع عبارة عن جبال فقط، ولا يوجد به أى مظهر من مظاهر الحياة، مشيرا إلى أن الشركة التى يعمل بها كمهندس مسئولة عن طريق الكورنيش بهضبة الجلالة.

وواصل جمال قائلا، إن طريق الكورنيس سيقام عليه الممشى السياحى وعدد من المطاعم، مشيرا إلى أنه من المقرر إنشاء أربعة عشر منتجعا على الهضبة، مؤكدا أن الرخام والجرانيت المستخدم فى المشروع مستخرج من الجبال المحيطة بالهضبة.

وتابع جمال، أن أعمدة الإنارة بالمشروع جميعها تعمل بالطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة، بالإضافة لسطوع الشمس فى معظم أوقات السنة.

من جانب آخر، قال المهندس محمد على مدير أحد المصانع بمدينة الجلالة للرخام والجرانيت، إن المصنع هو الأول على مستوى الشرق الأوسط والثالث على مستوى العالم، وأن مدينة الجلالة تضم ثلاثة عشر مصنعا، مشيرا إلى أن جميع المصانع بالمدينة ستعمل بالكامل فى نهاية العام الحالى، وأن المصنع يقوم بعمل جميع المشروعات القومية، موضحا أن جميع الماكينات التى تعمل بالمدينة من أحدث الماكينات عالميا، وأن المصنع يقدم خدماته ومنتجاته لجميع المواطنين ولديه أسطول من السيارات لتوصيل الكميات الكبيرة من الرخام للمواطنين وللشركات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة