خالد صلاح

5 نجوم ساطعة تمثل مستقبل كرة اليد فى مونديال 2021

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:23 ص
5 نجوم ساطعة تمثل مستقبل كرة اليد فى مونديال 2021 أحمد هشام
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مستقبل كرة اليد المصرية مطمئن بشكل كبير قبل تنظيم مصر لمونديال 2021 التى تطمح الجمهير أن تحصد مصر خلاله ميدالية بل و الميدالية الذهبية فى ظل الدفعة المعنوية التى نجح الناشئين فى إعطؤها للجماهير بالحصول على لقب كأس العالم الأخير بمقدونيا .

و يرصد اليوم السابع 5 لاعبين مستقبل كرة اليد فى مونديال 2021 فى التقرير التالى :

محسن رمضان

يعد محسن رمضان لاعب هليوبوليس لمعار إلى مضر السعودى و الذى إتفق الأهلى على ضمه فى الموسم المقبل من أبرز اللاعيبين اللذين ظهروا فى كأس العالم للشباب بإسبانيا ، حيث نجح فى التألق بقوة من خلل عنصر التهديف الذى يتمتع به .

أحمد هشام " دودو "

كما تمتلك صفوف منتخب مصر اللاعب أحمد هشام دودو الذى وافق ناديه  هليوبوليس على إنضمامه إلى صفوف نيم الفرنسى فى ظل حصوله على لق أفضل لاعب فى العالم بكأس العالم للناشئين التى حصلت مصر على لقبها فى مقدونيا حتى إنضم لصفوف المنتخب الأول فى بطولة أفريقيا الأخيرة بتونس و التى توجت مصر أيضا بلقبها و حسمت تذكرة الصعود إلى أولمبياد طوكيو قبل تاجيلها إلى 2021 .

حسن قداح

لا سيما و أن كرة اليد المصرية تمتلك أحد أبرز اللاعبين الصاعدين و هو حسن قداح نجم الزمالك الذى يعتبره الجميع خليفة أحمد الأحمر فى الملاعب ، خاصة أنه حصل على لقب أفضل هداف فى كأس العالم هو الأخر  برصيد 51 هدف .

عبد الرحمن حميد

أما فى مركز حراسة المرمى فيوجد عبد الرحمن حميد لاعب الأهلى الحاصل على لقب أفضل حارس فى مونديال مقدونيا ، و الذى إكتسب خبرات قوية .

سيف الدرع

بينما يمتلك فريق هليوبوليس اللاعب سيف الدرع الذى إنضم أيضا إلى صفوف المنتخب الأول لتألقه فى كاس العالم للناشئين و الشباب وهو شقيق نجم الزمالك يحيى الدرع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة