خالد صلاح

شاهد.. 15 لقبا تزين مشوار إيسكو مع ريال مدريد فى عيد ميلاده الـ28

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:35 م
شاهد.. 15 لقبا تزين مشوار إيسكو مع ريال مدريد فى عيد ميلاده الـ28 إيسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده لاعبه إيسكو الـ28 حيث ولد نجم خط الوسط في بلدة بينالمادينا بمدينة مالاجا جنوبي إسبانيا يوم 21 أبريل من عام 1992، وخاض مسيرة حافلة بالمستطيل الأخضر بدأها مع نادى فالنسيا ثم انتقل إلى مالاجا ومنه إلى الفريق الملكى في عام 2013.

وخاض إيسكو 300 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع البطولات بموسمه السابع، نجح خلالها في تسجيل 51 هدفا بمختلف المسابقات.

وتوج إيسكو بـ15 لقبا مع ريال مدريد جاءت كالتالى: دوري أبطال أوروبا (4) مرات، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (1)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2).

من ناحية أخرى، تمكنت الحملة التى أطلقها لاعب ريال مدريد إيسكو، وصديقته، للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من جمع نصف مليون يورو، ستخصص لشراء معدات طبية، واستخدمت أول دفعة من التبرعات التى جمعت فى الحملة لشراء جهاز تنفس اصطناعى لمستشفى فى العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلن إيسكو عن قرب وصول الدفعة الثانية والتى تتضمن 25 ألف قناع طبى قريبا، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، ونشر لاعب العاصمة الإسبانية صورة لأفراد الطاقم الطبى بجانب جهاز التنفس، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بينهم رئيس خدمات وحدة الرعاية المركزة، ومدير الإدارة، ومساعدة مدير التمريض، قائلا "شكرا على مساعدتكم".

وقال إيسكو فى تعليقه على الصورة، "شكرا لكم جميعا الذين يساعدوننا على تحقيق ذلك.. مجموعة كبيرة من الكائنات الرائعة التى أضافت الكثير.. شكرا لكم، الذين شاركوا مبادرتنا، وبالطبع، للذين تبرعوا بسخاء ما تستطيعون"، وتابع "كما ننتهز هذه الفرصة لنخبركم أن الدفعة الثانية على وشك الوصول إلى مدريد مع 25.000 قناع سنتبرع بها للمستشفيات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة