خالد صلاح

ضبط سيارة تبيع سلع غذائية مجهولة المصدر في مركز فرشوط بقنا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 05:25 م
ضبط سيارة تبيع سلع غذائية مجهولة المصدر في مركز فرشوط بقنا سيارات بيع سلع - ارشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بقنا، حملة مكبرة على الأسواق، برئاسة اللواء عبدالجواد أمين، مساعد مدير أمن قنا، والعقيد عمرو سمير، مفتش مباحث، والمقدم هشام الحويحي، نائب مأمور مركز فرشوط، والرائد محمد فرج، رئيس مباحث مركز شرطة فرشوط، بالتعاون مع الدكتور تملى سمعان تملي، مدير الإدارة البيطرية بفرشوط، وأشرف فوزي رئيس الرقابة بإدارة تموين فرشوط، ومصطفى محمود، مفتش تموين، وعمرو محمد الملف، معاون تفتيش بيطرى.

وتمكنت الحملة ضبط سيارة رقم ص.أ، 2932 مصر، تبيع سلع غذائية غير صالحة الاستخدام فى قرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمال محافظة قنا بداخلها  22 طبق من قطع اللحوم المستوردة غير صالحة الاستخدام الآدمى، و19 طبق من اللحوم المستوردة المفرومة غير صالحة الاستخدام، و5 أطباق كبدة غيرصالحة، وأطباق فراخ بانيه وكوكى، ومنتجات غذائية أخرى غير معلومة المصدر.

تم التحفظ على المضبوطات من قبل اللجنة، كما تم تحرير محضر لملاك السيارة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

فى سياق أخر قررت نيابة مركز الوقف  حبس عامل أجري 4 أيام على ذمة التحقيقات، قام باستدراج طفل بحجة توصيله، وقام بضربه وسرقة دراجته النارية، وإلقائه في منطقة صحراوية بقرية بركة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بالقبض على محمد.ع.أ.ج، 28 عامًا، مقيم في جزيرة الحمودي، قام بضرب محمود إبراهيم محمد عبدالحميد، 15 عامًا، مقيم بمنطقة المداكير، وتسبب له في اشتباه كسر بقاع الجمجمة، وعثر عليه أحد المارة ملقى في الصحراء بقرية بركة، التابعة لمركز نجع حمادي، به جروح عميقة، فتم نقله للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم استدرج المجني عليه بحجة توصيله إلى مكان ما، فاستوقفه فجأة، وقام بضربه على رأسه بحجر صلب، تسبب له في فقدان الوعي، فتركه في صحراء بركة وفر هاربًا بعد سرقة الدراجة النارية.

وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة الوقف، من القبض على المتهم، واسترجاع الدراجة النارية، تم التحفظ على المتهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة