خالد صلاح

قوات الاحتلال تطلق النار وقنابل الغاز تجاه مزارعين شرقى خان يونس

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:42 ص
قوات الاحتلال تطلق النار وقنابل الغاز تجاه مزارعين شرقى خان يونس الاحتلال الاسرائيلى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مجموعة من قوات الاحتلال الاسرائيلي، بإطلاق النار وقنابل الغاز تجاه مزارعين ورعاة أغنام قرب السياج الأمني شرقي بلدتي خرزاعة والقرارة شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة، وذلك وفق ما نقل المركز الفلسطيني للإعلام في خبر منذ قليل.

وقبل يومين أيضا أطلقت قوات الاحتلال، الرصاص على الصيادين قبالة بحر مدينة غزة، وقنابل الغاز المسيل للدموع على المزارعين وأراض زراعية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة

وفي وقت سابق، قامت عناصر الاحتلال الإسرائيلى، بإطلاق الرصاص على الصيادين قبالة بحر مدينة غزة، وقنابل الغاز المسيل للدموع على المزارعين وأراض زراعية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن جنود بحرية الاحتلال الإسرئيلي هاجموا مراكب الصيادين وهي على بعد قرابة 5 أميال قبالة بحر مدينة غزة بالرصاص الحي وفتحت خراطيم المياه صوبهم، ما ألحق أضرارا بمركب صيد على الأقل.

كما قامت قوات الاحتلال المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق بلدة خزاعة شرق خان يونس بإطلاق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مجموعة من المزارعين والأراضي الزراعية شرق البلدة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين، الذين اضطروا لمغادرة أراضيهم.

وأضافت الوكالة الفلسطينية أن قوات الاحتلال تتعمد بشكل شبه يومي استهداف الصيادين وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد في بحر غزة، إضافة إلى التنغيص على حياة المزارعين بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع صوبهم في المناطق الحدودية الشرقية والشمالية من القطاع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة