خالد صلاح

كانافارو: أسبريلا أكل ورقة الغرامة في بارما

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:12 م
كانافارو: أسبريلا أكل ورقة الغرامة في بارما أسبريلا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى أسطورة الكرة الإيطالية، فابيو كانافارو، موقفا طريفا للغاية في بداية مسيرته عندما كان يلعب لصفوف بارما، وبطل هذا الموقف هو الكولومبي السابق فاوستينو أسبريلا، الذي كان شهيرا بإثارة الجدل في فترة التسعينات، والذي لعب بقميص بارما خلال الفترة من 1992-1996، في الوقت الذي بدأ فيه كانافارو مسيرته مع الفريق منذ عام 1995.

قال كانافارو فى تصريحاته لشبكة "سكاي إيطاليا: "لقد انضممت إلى بارما عندما كنت صغيرا للغاية، وكان الفريق في ذلك الوقت يلعب حقا من أجل الفوز فقط".

وتحدث النجم الإيطالي عن موقف لن ينساه وأوضح قائلا: "أتذكر أن لورينزو مينوتي، قائد الفريق في ذلك الوقت، كتب جميع الغرامات التي كان على اللاعبين دفعها بعد أن ارتكبوا أخطاءا في الملعب، وعندما جاء الدور على أسبريلا للدفع، وقف وأكل الورقة التي تضمنت الغرامة المفروضة عليه وهو ما صدم الجميع من ردة فعله الغريبة وتبادل الجميع الضحكات على هذا الموقف الذى لن ينسى".

كانافارو يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الايطالية، إذ يعتبر الايطالي الوحيد المتوج بالكرة الذهبية في العهد الحديث.

وغادر فابيو كانافارو نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق ومدرب نادى جوانجزو إيفرجراند الصيني، العزل الصحي فى الصين،نهاية مارس الماضي  بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، ونشر فابيو كانافارو مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يعلن من خلاله خروجه من مرحلة العزل الصحي في الصين.

يتولى فابيو كانافارو تدريب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، ودخل في مرحلة الحجر الصحي منذ بداية ظهور الوباء، وقال كانافارو: "أهلاً بكم، لقد انتهى العزل الصحي بالنسبة لي، وهذه الأوراق تسمح لي بالتجول في جميع بلدان الصين في الوقت الحالى".

تابع: "لقد ذهبت إلى البنك، ثم اتجهت لتناول وجبة الغداء برفقة أصدقائي، الحياة تعود بشكلٍ طبيعي في الصين في الوقت الحالي، وأتمنى أن أرى الأوضاع تعود إلى نصابها وتستقر مرة أخرى في إيطاليا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة