أكرم القصاص - علا الشافعي

أشهر 5 ممثلين فى الملاعب المصرية.. الجوكر آخر المنضمين وحسام حسن الأبرز

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:06 ص
أشهر 5 ممثلين فى الملاعب المصرية.. الجوكر آخر المنضمين وحسام حسن الأبرز احمد فتحى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر سيد مرعى وكيل اللاعبين، مفاجأة كبرى عندما أكد أن أحمد فتحى لاعب الأهلى المنتقل لبيرميدز الموسم المقبل، وقع للنادى الأزرق منذ فبراير الماضى.

ورفض التجديد للنادى الأهلى بعدما طلب مهلة 48 ساعة للتفكير في عرض الأحمر الذى قدم 11 مليون جنيه في السنة بعقد لمدة عامين، قبل أن يرفض الجوكر العرض ويقبل عرض بيراميدز لمدة 3 سنوات مقابل 45 مليون جنيه حسب ما جاء في تقارير صحفية.

تصريح سيد مرعى، أكد أن أحمد فتحى كان يمثل على مسئولي الأهلى في عملية التفكير في العرض وهو موقع لبيراميدز ليعيد فتح ملف اللاعبين الذين يجيدون التمثيل سواء في الملعب أو خارجه.

لمعرفة أشهر 5 ممثلين في الملاعب المصرية عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، مدة تعاقد أحمد فتحي مع الفريق، بعدما انضم رسميًا مساء أمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الأهلي.

وتعاقد أحمد فتحي مع بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعد أن رفض اللاعب العرض المالي المقدم من القلعة الحمراء بـ12 مليون فى الموسم الواحد ولمدة عامين قادمين مع الفريق، وأبلغ أحمد فتحي إدارة نادي الأهلي برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ومن جانبه وجه النادي الأهلي رسالة مقتضبة لأحمد فتحي بعد اعلانه الرحيل رسمياً عن النادي بنهاية الموسم الجاري، جاء نصها كالتالي :"أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجارى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة