أكرم القصاص - علا الشافعي

بوبان يقرر الاعتراض قضائياً ضد إقالته من ميلان

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:05 م
بوبان يقرر الاعتراض قضائياً ضد إقالته من ميلان بوبان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الكرواتى زفونيمير بوبان المدير الرياضى السابق لنادى ميلان الإيطالى، رفع دعوى قضائية ضد قرار إقالته من منصبه داخل الروسونيرى.

وكان ميلان الإيطالى قد أقال الكرواتى زفونيمير بوبان الشهر الماضى بعد حوار مع "لا جازيتا دليلو سبورت"، حيث هاجم الرئيس التنفيذى إيفان جازيديس بسبب عمله خلف ظهره من خلال الاتصال بالمدرب رالف رانجنيك لتولى مسئولية تدريب الفريق فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن النزاع بين ميلان والمدير الرياضي السابق زفونيمير بوبان قد ينتهى فى المحكمة، نظراً لرفض الأول سبب إقالته من منصبه داخل النادى.

وأضافت الصحيفة أن زفونيمير بوبان المدير الرياضى لميلان يرفض سبب إقالته، وقرر المعارضة أمام القضاء ضد هذا القرار.

وأوضحت أنه من المتوقع حدوث نزاعًا قانونيًا قد ينتهي ببوبان وميلان في المحكمة، وتشير إلى أن رحيل لاعب خط الوسط السابق لميلان لن يأتي بدون عواقب على الروسونيري.

ويعتبر بوبان أن سلوك جازيديس تجاهه في المفاوضات مع مدرب لايبزيج السابق رالف رانجنيك أكثر خطأ من هجومه على الرئيس التنفيذي للنادى.

من جانب آخر يطمح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان، فى استكمال الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل الوصول إلى معدل تهديفى يحققه للموسم الـ15 على التوالى.

ويعود النجم السويدى إبراهيموفيتش، إلى إيطاليا، يوم الخميس المقبل، بعد قضائه فترة الحجر المنزلى فى بلاده، على أمل استئناف تدريباته مع الروسونيرى، بداية من يوم 4 مايو المقبل.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إبرا، صاحب الـ38 عاما، يسعى للوصول إلى 10 أهداف مع ميلان، خلال الموسم الحالى فى الدوري والكأس، وهو الأمر الذى يحققه للموسم الخامس عشر على التوالى خلال مسيرته.

سجل النجم السويدى، منذ عودته إلى ميلان، فى شهر يناير الماضى، 4 أهداف، فى الدوري والكأس، ويتبقى له هذا الموسم 12 مباراة فى الدوري، من أجل مواصله رقمه المميز.

سجل إبراهيموفيتش، 460 هدفًا فى 751 مباراة مع الأندية التى لعب لها وهى، أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان ولوس أنجلوس جالاكسي.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة