أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 24 شخصا من حميات وصدر المحلة بعد التأكد من سلبية إصابتهم بكورونا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:59 م
خروج 24 شخصا من حميات وصدر المحلة بعد التأكد من سلبية إصابتهم بكورونا الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة، من إجراء الفحوصات الطبية لـ24شخصا داخل العزل الصحي منهم 20حالة بمستشفى  الصدر و4حالات بمستشفى حميات المحلة، من المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورورنا بقرى مركز المحلة.

حيث قامت مديرية الصحة بسحب عينات من الحالات المشتبه فى إصابتها بالفيروس، وإرسالها للمعامل المركزية، وجاءت نتيجة العينات سلبية، وتم السماح بخروجهم من المستشفيات بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

من ناحيه أخرى واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، أعمال تطهير شوارع قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة، بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بها، وارتفاع عدد الإصابات لـ43 حالة حتى الآن.

وكثفت الأجهزة المعنية تطهير شوارع القرية والمصالح الحكومية بها ومنازل الحالات المصابة، والحالات المخالطة للمصابين، كإجراء وقائي للحد من انتشار الفيروس بالقرية.

فى الوقت الذي تطوع فيه عدد من أهالى القرية، بالمشاركة فى أعمال التطهير، وقام الأهالى بإحضار مواتير الرش، وتعبئتها بالكلور والمطهرات، ورش المنازل، إلى جانب تطهير الوحدة الصحية، بالقرية، على مدار الساعة للحد من انتشار الفيروس، والتي يتردد عليها أهالى القرية، لتوقيع الكشف الطبي على الحالات المخالطة، والتي يظهر عليها أعراض الإصابة، وتعقيم اماكن التمركزات الأمنية المتواجدة على مداخل ومخارج القرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة