أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الصف الأول الثانوى بالمنيا :" السيستم وقع أكثر من نصف ساعة "

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:32 م
طلاب الصف الأول الثانوى بالمنيا :" السيستم وقع أكثر من نصف ساعة " امتحانات التابلت للطلاب - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه طلاب الصف الأول الثانوى بالمنيا اليوم ، مشكلة مع السيستم الخاص بوزارة التربية والتعليم ، أثناء أداء امتحان مادة التاريخ ، وقال الطلاب أن الامتحان كان من المقرر له أن يبدأ الساعة العاشرة صباحا ، ولم نستطع الدخول على السيسيتم قبل الساعة 11 ، وأضاف الطلاب أن كثيرين منا أصيبوا بحالة من الخوف والفزع حال استمرار سقوط السيستم وعدم قدرتنا للوصول إلى الأمتحان .

واضاف الطلاب أن عدد من الطلاب لم يكونوا على علم بأداء الامتحان اليوم فى العاشرة صباحا ، حيث أن الجدول المعلن بمواعيد محدده تجمع عدد من المحافظات مع بعضها ، وجاء تغيير المواعيد مما أصابنا بارتباك فى البداية وكنا نتواصل مع زملاءنا من خلال الهاتف لاهبارهم بالموعد الجديد .

وعن الامتحان أكد الطلاب أن الامتحان كان سهلا جدا وفى متناول الجميع ، وانتهينا من أداء الامتحان قبل موعده المحدد من قبل الوزا ة ، ولفت الطلاب إلى ضرورة وجود ألية للتواصل مع إدارات المدارس ، حتى نستطيع توصيل شكوانا فى حال حدوث مشكله أثناء أداء الامتحان .

ومن ناحيتها كانت مديرية التربية والتعليم ، قد أعلنت على صفحتها الرسمية موعد أداء الامتحان ، كما قامت الوحدات المحلية باعلان موعد الامتحان الجديد ، فيما قامت المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا باعلان موعد الامتحان على صفحاتها ومن خلال عدد من الجروبات على وسائل التواصل الاجتماعى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة