خالد صلاح

إيفانكا ترامب: الاحتجاج السلمى وحرية التجمع تقاليد أمريكية جميلة يجب حمايتها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 05:47 م
إيفانكا ترامب: الاحتجاج السلمى وحرية التجمع تقاليد أمريكية جميلة يجب حمايتها ايفانكا ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت ايفانكا  ترامب، نجلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشارته، أن الاحتجاج السلمي وحرية التجمع تقاليد أمريكية جميلة يجب حمايتها دائمًا.

وقالت ايفانكا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"الاحتجاج السلمي وحرية التجمع تقاليد أمريكية جميلة يجب حمايتها دائمًا، إذا اخترت ممارسة حقوق التعديل الأول، فالرجاء ممارسة التباعد الاجتماعي وارتداء غطاء الوجه، يمكننا حماية حقوقنا وصحتنا في نفس الوقت".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

وفى سياق آخر حرصت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ومستشارته، على تسليط الضوء على حزمة القرارات التي اتخذتها الحكومة الأمريكية اليوم، لمساعدة المزارعين الأمريكيين الذين تضرروا من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي أُثرت بشكل كبير عليهم.

وفي تغريدة لمستشارة الرئيس الأمريكي، عبر حسابها بموقع تويتر، قالت "إن المزارعين ومربي الماشية في أمتنا هم وطنيون رائعون تضرروا كثيراً بسبب فيروس كورونا، ولذلك أعلنت الحكومة اليوم عن حزمة إغاثة بقيمة 19 مليار دولار تهدف إلى مساعدتهم، وخاصة المزارع الصغيرة".

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه السلطات الأمريكية ستخصص مبلغ 19 مليار دولار لمساعدة المزارعين من أجل مواجهة فيروس كورونا، موضحاً أنه قدم مساعدات نقدية وعينية للمزارعين لمساندتهم في مواجهة تداعيات كورونا.

 

وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر لخلية الأزمة في أمريكا، أن الولايات المتحدة تواصل دعم القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا، وقمنا بإجراء ملايين الفحوصات لكشف فيروس كورونا، كما شهدنا ارتفاعا كبيرا في أعداد الاختبارات لمواجهة الوباء.

كشفت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير لها أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس تعيين أحد المقربين منه في منصب استخباراتى رفيع المستوى، مشيرة إلى تلك الخطوة من المتوقع أن تسفر عن منصب "لا يدوم طويلا"

وقالت الصحيفة الأمريكية إن ترامب يفكر في الاستعانة برجل الأعمال ستيفن أ. فاينبرج الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المقاولات إلى ‏المجتمع الاستخباراتي الذي غالبا ما يعارضه، وعلى الرغم من أنه قد يرشح فاينبرج  ليشغل ‏الوظيفة الثانية في عمل مدير المخابرات على مستوى وطنى، إلا أن التعيين هناك لا تتطلب ‏موافقة من مجلس الشيوخ خاصة وانه يعتبر عمل إداري.‏

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة