خالد صلاح

روما يكذب شائعات رحيل قائده دجيكو فى بيان رسمى

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:14 م
روما يكذب شائعات رحيل قائده دجيكو فى بيان رسمى دجيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى روما الإيطالى، فى بيان رسمى، بقاء النجم البوسنى إدين دجيكو قائد الذئاب داخل ملعب "الأولمبيكو"، نافياً الشائعات التى ترددت حول رحيله عن النادى بسبب راتبه الكبير التى تعجز خزينة الجيالوروسى عن سداده فى ظل أزمة كورونا.

وارتبط اسم البوسنى دجيكو بالرحيل عن روما بعد هذه التقارير، وسط اهتمام من فريقى ريال مدريد وإنتر ميلان.

وقال روما فى بيانه: "نادى روما راضٍ بنسبة كبيرة عن لاعب الفريق وقائده إدين دجيكو فى الوقت الحالى وحتى فى ظل الفترة الصعبة التى تواجهنا".

وأضاف البيان: "الأخبار التى صدرت من بعض الصحف خلال الفترة الأخيرة بشأن تعديل عقد دجيكو مع الفريق لا أساس لها من الصحة".

ويرتبط البوسنى إدين دجيكو مع روما الإيطالى يمتد حتى يونيو2022.

من جانب آخر أعلن نادى روما الإيطالى تنازل اللاعبين والجهاز الفنى، بقيادة المدرب البرتغالى باولو فونسيكا، عن رواتبهم لمدة 4 أشهر بسبب الأزمة الحالية بتفشى فيروس كورونا وإيقاف النشاط الكروى.

وقال روما فى بيان رسمى، "لاعبو فريق روما الأول والمدرب باولو فونسيكا والجهاز المعاون له قرروا تطوعاً التخلى عن رواتبهم لمدة 4 أشهر من هذا الموسم لمساعدة النادى فى تجاوز الأزمة الاقتصادية فى عالم كرة القدم الناتجة عن تفشي فيروس كورونا".

وتمر أندية الكرة الإيطالية فى الوقت الحالي بأزمة اقتصادية كبيرة بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب انتشار الوباء.

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، قد كشفت أن إدارة الذئاب حصلت على موافقة لاعبيها بشأن تخفيض الرواتب خلال الفترة الحالية وحتى الانتهاء من أزمة فيروس كورونا.

كان روما من ضمن أكثر الأندية نشاطاً فى ظل الأزمة الحالية عن طريق جمع التبرعات لمساندة المستشفيات المسؤولة عن علاج المصابين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تقديم الوجبات والمساعدات المادية لمشجعى الفريق الذين وجدوا صعوبة فى مغادرة منازلهم فى الفترة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة