خالد صلاح

على أغانى المهرجانات.. مصابو كورونا يودعون 6 أشخاص بعد تعافيهم بطنطا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 06:54 م
على أغانى المهرجانات.. مصابو كورونا يودعون 6 أشخاص بعد تعافيهم بطنطا مرضى العزل الصحي بطنطا بعد شفائهم من كورونا
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد كبير من مصابى فيروس كورونا المحتجزين بالعزل الصحي بالمدينة الجامعية بسبرباي بمحافظة الغربية، بخروج 6 أشخاص  من العزل الصحي، بعد شفائهم وتعافيهم من الفيروس، وخرج المرضى فى شُرفات الغرف والتصفيق لتوديع المتعافين، على انغام المهرجانات، وسط حالة من الفرحة والروح المعنوية المرتفعة بين المرضى بتماثل الحالات للشفاء وخروجهم  من المستشفى.

كانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، قد احتفلت  بخروج 6 مصابين بكورونا من داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية بسبرباي بطنطا، بعد شفائهم  نهائيا من الفيروس وتحسن حالتهم الصحية.

كانت مديرية الصحة قد نقلت الحالات الـ6 منهم حالتين من محافظة الغربية و3حالات من القليوبية وحالة من اشمون بالمنوفية، للعزل الصحي بالمدينة الجامعية بسبرباي بعد تحسن حالتهم الصحية، وسلبية نتائج العينات التي تم سحبها منهم.

وحرص طاقم الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة" النصر" تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التي يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية طبية مكثفة لهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة