خالد صلاح

من كاسياس إلى روني.. تعرف على الأكثر مشاركة بجوار رونالدو عبر التاريخ

الأربعاء، 22 أبريل 2020 08:00 ص
من كاسياس إلى روني.. تعرف على الأكثر مشاركة بجوار رونالدو عبر التاريخ رونالدو وراموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، مسيرة حافلة في عالم كرة القدم، سواء مع المنتخب البرتغالى أو الأندية التي لعب بقميصها وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، التشكيل المثالى لأكثر النجوم الذين خاضوا مباريات مع رونالدو الذى يعد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، في مشواره داخل المستطيل الأخضر مع منتخب بلاده أو الفرق التى شارك معها.

وضم تشكيل النجوم الأكثر مشاركة بجانب كريستيانو رونالدو في المباريات بمسيرته الكروية 3 لاعبين من فريقه القديم مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 8 لاعبين من صفوف ريال مدريد، وجاء كالتالى..

حراسة المرمى:

الإسباني إيكر كاسياس (ريال مدريد)

خط الدفاع:

الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، البرتغالي بيبي (ريال مدريد)، الإنجليزي ريو فرديناند (مانشستر يونايتد)، والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

خط الوسط:

الإسباني إيسكو (ريال مدريد)، الإسباني تشابي ألونسو (ريال مدريد)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والويلزي ريان جيجز (مانشستر يونايتد).

خط الهجوم:

الإنجليزي واين روني (مانشستر يونايتد)، والفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد).

فيما ضمت قائمة البدلاء التي نشرتها الصحيفة الإنجليزية العديد من النجوم الآخرين وهم: فان دير سار، أربيلوا، فاران، سكولز، خضيرة، هيجوين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة