خالد صلاح

إيفانكا ترامب تهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم: فرصة لتقوية الإيمان

الخميس، 23 أبريل 2020 05:55 م
إيفانكا ترامب تهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم: فرصة لتقوية الإيمان إيفانكا ترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ومستشارته، التهنئة للمسلمين فى الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم، بحلول شهر رمضان الكريم.
 
وقالت ايفانكا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"أتمنى للمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم ، شهر رمضان المبارك، نرجو أن يكون هذا الشهر الكريم فرصة لتجديد إيمانك وتقويته وإيجاد الراحة في هذه الأوقات الصعبة من خلال الصلاة والصوم والأعمال الخيرية، رمضان مبارك!".
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

وكانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومستشارته، قد وجهت رسالة بمناسبة يوم الأرض، لبث الأمل فى مواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن ما يعاني منه العالم حاليا من تفشى للفيروس سينتهي بمزيد من الوعي والإمتئنان لمتع الحياة البسيطة.

ونشرت إيفانكا ترامب صورة قديمة لها مع زوجها جاريد كوشنر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" فى حديقة جبال سموكي بالولايات المتحدة، مصحوبة بتعليق: "شاكرين لكل ما قدمته لنا أمنا الأرض.. غدا سيكون أفضل وأكثر إشراقا من اليوم ونحن نخرج من هذا الوباء بمزيد من الوعي والامتنان في قلوبنا لمتع الحياة البسيطة ، ولكنها استثنائية.. عيد أرض سعيد للجميع".

واحتفل الرئيس دونالد ترامب بيوم الأرض في البيت الأبيض عن طريق زرع شجرة مع ميلانيا ترامب في الحديقة الجنوبية، وقال للضيوف: "نحن نفعل شيئًا أحب القيام به: زراعة الأشجار" "لقد أحببتها دائمًا". وأشار الرئيس إلى أن "هذه الشجرة ستنمو أيضًا ، وستقف طويلة القامة وجميلة ، وستنظر إليها الأجيال القادمة، وسيقولون ،" أتساءل من الذي زرع هذه الشجرة؟ .

كان هذا أول ظهور علني لميلانيا ترامب منذ 10 مارس، بحسب ديلى ميل، عندما انضمت إلى الرئيس في حفل ميدالية رئاسية لحفل الحرية. كانت السيدة الأولى نشطة في وسائل التواصل الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا ، ونشرت نصائح بالفيديو حول كيفية التعامل مع النصائح وإعادة التغريد من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة