خالد صلاح

إيفانكا ترامب: سنخرج من هذا الوباء بمزيد من الوعى والامتنان لمتع الحياة

الخميس، 23 أبريل 2020 12:37 م
إيفانكا ترامب: سنخرج من هذا الوباء بمزيد من الوعى والامتنان لمتع الحياة إيفانكا ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومستشارته، رسالة بمناسبة يوم الأرض، لبث الأمل فى مواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن ما يعاني منه العالم حاليا من تفشى للفيروس سينتهي بمزيد من الوعي والإمتئنان لمتع الحياة البسيطة.

ونشرت إيفانكا ترامب صورة قديمة لها مع زوجها جاريد كوشنر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" فى حديقة جبال سموكي بالولايات المتحدة، مصحوبة بتعليق: "شاكرين لكل ما قدمته لنا أمنا الأرض.. غدا سيكون أفضل وأكثر إشراقا من اليوم ونحن نخرج من هذا الوباء بمزيد من الوعي والامتنان في قلوبنا لمتع الحياة البسيطة ، ولكنها استثنائية.. عيد أرض سعيد للجميع.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

واحتفل الرئيس دونالد ترامب بيوم الأرض في البيت الأبيض عن طريق زرع شجرة مع ميلانيا ترامب في الحديقة الجنوبية، وقال للضيوف: "نحن نفعل شيئًا أحب القيام به: زراعة الأشجار" "لقد أحببتها دائمًا". وأشار الرئيس إلى أن "هذه الشجرة ستنمو أيضًا ، وستقف طويلة القامة وجميلة ، وستنظر إليها الأجيال القادمة، وسيقولون ،" أتساءل من الذي زرع هذه الشجرة؟ .

كان هذا أول ظهور علني لميلانيا ترامب منذ 10 مارس، بحسب ديلى ميل، عندما انضمت إلى الرئيس في حفل ميدالية رئاسية لحفل الحرية. كانت السيدة الأولى نشطة في وسائل التواصل الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا ، ونشرت نصائح بالفيديو حول كيفية التعامل مع النصائح وإعادة التغريد من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وارتدت ميلانيا ترامب معطفًا بلون زيت الزيتون من دار فيكتوريا بيكهام الأخضر تكريما ليوم الأرض مقترنة بكعب مانولو بلانيك. لم تتحدث لكنها ساعدت في الزراعة. استخدم الزوجان الأولان معاول ذهبية لزراعة شجرة القيقب بالقرب من شجرة الزيزفون التي زرعها الرئيس بيل كلينتون على بعد أمتار قليلة من المكتب البيضاوي. وانضم نائب الرئيس مايك بنس والسيدة الثانية كارين بنس إلى ترامب في الزراعة ، وكذلك الزعيم الجمهوري في مجلس النواب كيفين مكارثي ، ووزير الداخلية ديفيد برنهاردت ، ووزير الزراعة سوني بيردو ، ومدير وكالة حماية البيئة أندرو ويلر. بعد الانتهاء من الفعل ، تجاهلت المجموعة إرشادات المسافات الاجتماعية للتجمع في دائرة للدردشة. ربت بنس على برنهاردت على الكتف عند نقطة واحدة. ووضع برنهاردت ذراعه حول ويلر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة