خالد صلاح

عمورى ينافس على أجمل أهداف الركلات الحرة فى تاريخ دورى أبطال آسيا

الخميس، 23 أبريل 2020 08:52 م
عمورى ينافس على أجمل أهداف الركلات الحرة فى تاريخ دورى أبطال آسيا عموري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس النجم الإماراتى عمر عبدالرحمن "عمورى"، لاعب فريق الجزيرة، على جائزة أجمل الأهداف التى جاءت من الركلات الحرة المباشرة في تاريخ مسابقة دورى أبطال آسيا.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبرز 5 أهداف سجلها اللاعبين من الركلات الحرة المباشرة في مسابقة دورى الأبطال، وفتح باب التصويت حتى مطلع مايو المقبل أمام الجماهير لاختيار الأفضل منها في التاريخ.

وضمت القائمة الهدف الذى سجله عمورى مع فريقه السابق العين الإماراتى في شباك بونيودكور الأوزباكى، في 8 مايو من عام 2017، والذى علق عليه الاتحاد الآسيوي قائلا "ليس من العدل الحديث عن الأهداف من الكرات الثابتة، دون حضور للمايسترو الإماراتي عمر عبدالرحمن الذي يعتبر من ضمن أفضل مسددي الكرات الثابتة في تاريخ البطولة.. في دور المجموعات عام 2017 سدد عمر ضربة حرة مباشرة بهدوء من فوق الحائط الدفاعي لتتهادى في الزاوية اليمنى لمرمى بونيودكور".

وينافس عمورى في القائمة كل من: باولينيو بهدف سجله لجوانجزهو في مرمى كاشيوا ريسول، ثيراثون بونماثان بهدف سجله لبوريرام يونايتد في مرمى جامبا أوساكا، أرتور جيفوركيان، بهدف سجله لمصلحة ناساف في مرمى الأهلي السعودي، وكي هون بهدف سجله لسوون سامسونج بلو وينجز في مرمى بريسبان روار.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، مؤخرا استمرار تأجيل جميع المباريات والمسابقات المقررة فى شهرى مايو ويونيو المقبليين، وذلك حتى إشعار آخر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ذكر الاتحاد الأسيوى فى البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمى، أن هذا القرار جاء فى ضوء استمرار اعتماد الإجراءات الوقائية وقيود السفر التى وضعتها العديد من الحكومات بعد انتشار الوباء الذى اجتاح مختلف دول العالم.

وأضاف البيان أن القرار الجديد يعكس التزام الاتحاد الأسيوى بضمان أعلى معايير الصحة والسلامة للاعبين والفرق المشاركة والمسؤولين والجماهير وباقي أطراف اللعبة، تابع البيان أن الاتحاد الآسيوي يواصل متابعة تطورات انتشار جائحة كورونا، كما يواصل المشاورات والمناقشات مع الاتحادات الوطنية الأعضاء بخصوص مسابقات الأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة