خالد صلاح

قبل ساعات من عرض مسلسلات رمضان.. السوشيال ميديا وسيلة للنجوم لترويج أعمالهم.. محمد رمضان: بكرة هتتعرفوا على البرنس ولن ينساه التاريخ.. يسرا تنشر أغنية خيانة عهد.. وناهد السباعى تروج لـ"النهاية" بصور من الكواليس

الخميس، 23 أبريل 2020 05:10 م
قبل ساعات من عرض مسلسلات رمضان.. السوشيال ميديا وسيلة للنجوم لترويج أعمالهم.. محمد رمضان: بكرة هتتعرفوا على البرنس ولن ينساه التاريخ.. يسرا تنشر أغنية خيانة عهد.. وناهد السباعى تروج لـ"النهاية" بصور من الكواليس نجوم مسلسلات رمضان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل نجوم الفن حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتابعهم عليها ملايين المعجبين للترويج لمسلسلاتهم قبل ساعات من عرضها على القنوات المختلفة فى السباق الرمضانى الحالي، وتختلف أساليب النجوم بين نشر صور من الكواليس إلى محاولة جذب الانتباه بأغاني التتر لكل مسلسل.

وعلي رأس هؤلاء النجوم، يأتي النجم محمد رمضان المتفاعل بشكل كبير مع الجمهور على السوشيال ميديا، حيث يشاركهم يوميا بكواليس أعماله، وقبل ساعات من عرض "البرنس" روج محمد رمضان له بتشويق الجمهور للشخصية التي يؤديها به، حيث نشر صورة جديدة له من كواليس التصوير، معلقا عليها: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم بكرة إن شاء الله هتتعرفوا على الراجل ده رضوان البرنس.. ثقة_فى_الله_نجاح لن ينساه التاريخ".

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جانبها، نشرت النجمة الكبيرة يسرا تتر مسلسلها "خيانة عهد" بصوت مصطفى حجاج، كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقي نادر حمدي، عبر حسابها بموقع "أنستجرام".

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة .

 

 

 

كما روجت النجمة نيللي كريم لمسلسلها الجديد "بـ100 وش" والذى تقوم ببطولته مع النجم آسر ياسين، والذى ينافس فى موسم رمضان الحالي، بنشر عدد من البوسترات الجديدة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "سكر وعمر" قريبا.

ومسلسل بـ "100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

111
 
 

 

nellykarim_official_93691653_154471689382414_7952280837962104618_n (1)

فيما روجت الفنانة ناهد السباعي لمسلسلها الجديد "النهاية، والمنتظر عرضه غدا بأول أيام شهر رمضان، والتي تقوم ببطولته مع النجم يوسف الشريف، حيث نشرت مجموعة صور من كواليس العمل عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها :" بسم الله توكلنا على الله لا حول ولا قوة الا بالله #رضوي #النهاية".

ويعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة ONE الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً.

11
 

 

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كما نشرت الفنانة نجلاء بدر صور من كواليس مسلسل "الفتوة"، بطولة النجم ياسر جلال، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "جميلة في مسلسل الفتوة على قناة الحياة..كل سنة وأنتم طيبين رمضان كريم".

وتعرض قناة الحياة الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، الساعة 12.5 بعد منتصف ليل الخميس بخمس دقائق، ليلة أول يوم رمضان، وهو العمل الذى ينافس وبقوة فى السباق الرمضانى

نجلاء بدر
نجلاء بدر

 

وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز فى التأكيد على مواعيد عرض مسلسلها "ونحب تاني ليه"، حيث نشرت المواعيد على كل القنوات المنتظر عرضه عليها، عبر خاصية "ستورى" بموقع "أنستجرام".

وسيذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة