خالد صلاح

ما بتضيعش وقت.. 3 أبراج فلكية بتخطط للجواز من أول مقابلة

الخميس، 23 أبريل 2020 09:00 ص
ما بتضيعش وقت.. 3 أبراج فلكية بتخطط للجواز من أول مقابلة زواج ـ ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقع الإنسان فى الحب، فإنه يبدأ يرسم ويتخيل حياته مع حبيبه من حيث شكل المنزل وقطع الأثاث وأسامى الأطفال فى المستقبل، وقد يظل يتخيل هذا لفترة من الوقت دون أن ينفذ شيئا على أرض الواقع، بعكس أشخاص آخرين يتسرعون فى التخطيط لحياتهم مع الحبيب، رغبة منهم فى الاستقرار، وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية مثل برج الحمل والسرطان والميزان، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

علاقة حب
علاقة حب
 

برج الحمل.. بيفكر فى مستقبله مع الحبيب من أول يوم

يعرف عن برج الحمل اندفاعه الدائم لبدء علاقة عاطفية جديدة، حتى أنه يعمل على التخطيط لمستقبله مع الحبيب من أول يوم، من حيث اختيار المنزل وقطع الأثاث وغيرها من أساسيات الحياة الزوجية، دون أن يتأكدوا حتى من  مشاعر الطرف الآخر، لذلك يتعرضون لصدمة شديدة عند اكتشاف خداع الطرف الآخر.

الأبراج الفلكية وعلاقات الحب
الأبراج الفلكية وعلاقات الحب

 

برج الميزان.. بيتحمس لمستقبله مع الحبيب لكن بيتشائم

يعتبر برج الميزان مغرم بمفهوم الوقوع في الحب، حيث يبدأ في التخطيط والتنفيذ لمستقبله مع الحبيب بمجرد التحدث معه،  لكنه أحيانًا يميل للتشاؤم من العلاقة والتخطيط لمستقبله مع الحبيب عندما يتعرض للخيانة، فيشعر بالصدمة الشديدة، التى تجعله لا يغفر للحبيب .

الأبراج الفلكية والحب
الأبراج الفلكية والحب

 

برج السرطان.. بيخطط لمستقبله مع الحبيب لما يحس بالأمان

يميل برج السرطان للاستقرار والالتزام، لذلك يسعى لتكوين الأسرة، لكنه يخفى غرضه الحقيقى بسبب حساسيته الشديدة، حتى يتأكد ويثق من حب الحبيب، وهذا ما يكتشفه بسهولة منذ بداية العلاقة، لذا إذا استطاع الحبيب أن يجعله يشعر بالأمان يحمسه لتنفيذ أحلامه بالمستقبل على أرض الواقع، ويغدق عليه بالحب والأمان والإخلاص.

يجب أن يبذل حبيب برج السرطان قصارى جهده فى إثبات حبه وإخلاصه منذ بداية العلاقة، حتى لا يدع للسرطان مجالا للشك والشعور بعدم الأمان والذى يشجعه على الانسحاب من العلاقة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة