خالد صلاح

مفتى الجمهورية: الإخوان يكرهون المؤسسات الرسمية وينشرون أفكارا مضللة.. فيديو

الخميس، 23 أبريل 2020 12:15 ص
مفتى الجمهورية: الإخوان يكرهون المؤسسات الرسمية وينشرون أفكارا مضللة.. فيديو شوقى علام
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، تفاصيل لقاء حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، أحد علماء الأزهر. وقال "علام" خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: "حسن البنا قال لعالم الأزهر إنه لم يجد أزهريا كتب في السياسة الشرعية"، معلقا: "هذا زيف، فالبنا لم يكن يقرأ ولا يريد أن يقرأ، نحن لدينا ثروة فقهية كتبه علماء أزهريون في عصره ونقلتها عنهم الأمم".
 
 
وتابع علام: "الإخوان يكرهون مؤسسات الدولة الدينية، ويريدون نشر أفكار مضللة، ومخططهم شمل نزع الثقة بين المؤسسات الدينية الرسمية والحكومة والشعب". وأردف: "البعض يقول الإخوان كانوا كويسيين ودعاة لربنا، والحقيقة إن كان ليهم أهداف أخرى لكن الله أراد بمصر خيرا".
 
وحول تحريض الجماعة الإرهابية على القتل، قال: "جريمة بحق الإنسانية وبمصر، العلم الشرعي جاء للبناء وتحقيق الاستقرار وحماية الإنسان".
 
وأشاد بكتاب الدكتور عبد الفتاح الصيفي، أستاذ القانون الجنائي بجامعة الإسكندرية بعنوان: "حق الدولة في العقاب"، قائلا: "هذا ما أقره الإسلام لولى الأمر أي الدولة". وأكمل: "الدولة محتكرة لحقها في العقاب ولا يجوز لأي جهة مهما كانت أن تخرج على القانون".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة