خالد صلاح

وقع مع الرجل الخطأ.. مسن يلقن لصا درسا حاول سرقته فى الشارع.. فيديو وصور

الخميس، 23 أبريل 2020 05:00 ص
وقع مع الرجل الخطأ.. مسن يلقن لصا درسا حاول سرقته فى الشارع.. فيديو وصور عجوز بريطانى يواجه لص
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع لص فى ورطة بسبب حظه السيئ عندما حاول السطو على مسن بريطانى فى الشارع، وحاول الرجل الملثم سرقة عجوز يبلغ من العمر 77 عامًا، لكنه واجه مقاومة لم يتوقعها، حيث تصدى له الرجل المسن بحركات الملاكمة حتى أجبره على الابتعاد عنه.

1
 

 

يظهر مقطع فيديو للمراقبة، نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، رجل يبلغ من العمر 77 عامًا يصارع لص فى المملكة المتحدة، وبدأت الواقعة عندما اقترب الرجل من ماكينة صراف آلى ATM خارج سوبر ماركت، جنوب ويلز، وبينما كان يسحب نقودًا من الماكينة اقترب منه رجل يحمل حقيبة ظهر، وأمسك بالضحية فور انتهائه من سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلى.

 

 

لكن على عكس كل التوقعات، أبدى الرجل العجوز مقاومة وشجاعة أمام اللص وبدأ فى ضربه، ما منع اللص من سرقة الأموال، وانتهى الأمر بهروب اللص دون تنفيذ عملية السرقة، فيما قالت الشرطة البريطانية، إن اللص مازال طليقًا.

 

ويشار إلى أن ضابط شرطة بريطاني، كان قد حذر منتهكى قوانين الإغلاق التى تفرضها البلاد للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من أن قواته تدرس نصب حواجز على الطرق وتفتيش عربات التسوق لوقف منتهكى القوانين الذين يعرضون أرواح الناس للخطر.

2
 

 

3
 

 

ونقلت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية- على موقعها الالكترونى اليوم الخميس- عن نيك أديرلى رئيس شرطة مدينة نورثهامبتونشاير، قوله إن القوات الشرطية ستشدد الآن تطبيق قوانين مكافحة فيروس كورونا.

 

وأشار أديرلى إلى انتهاء فترة التسامح فى الإغلاق العام فى المملكة المتحدة، قائلا إنه قد يُفرض على مخالفى القوانين غرامات مالية أو قد يوثق ذلك فى صحيفتهم الجنائية، وأوضح أن القوة الشرطية قد تضطر إلى اللجوء إلى إجراءات أكثر صرامة مثل نصب حواجز على الطرق وتفتيش عربات التسوق إذا استمر الناس فى كسر القواعد.

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة