خالد صلاح

أسبوع الاحتفال.. محمد حديد يهنئ ابنته جيجى بعيد ميلادها بأكثر من 36 صورة

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:39 ص
أسبوع الاحتفال.. محمد حديد يهنئ ابنته جيجى بعيد ميلادها بأكثر من 36 صورة جيجي حديد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الملياردير الأمريكى ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء المشهورة جيجى حديد، الذى يوافق يوم 23 أبريل، لتتم عامها الرابع والعشرين وهى متربعة على عرش عارضات الأزياء الأغلى فى العالم.

ونشر محمد حديد عددا كبيرا من أغلفة المجلات التى تصدرتها جيجى حديد، ومعظمها لمجلة "فوج" العالمية، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "توقفت عن العد عند 36 غلافا عيد ميلاد سعيد جيجى".

محمد حديد
محمد حديد

كما نشر محمد حديد من قبل عدة صور لابنته جيجى، منذ فترة الطفولة حتى الآن، ساردا مشوار نجاحها سواء على المستوى الفنى أو الرياضى، وعلق على بعض الصور قائلا: "أسبوع عيد ميلاد جيجى، الفتاة التى استحوذت على خيال الكثير من السيدات الشابات، الأميرة الجديدة.. جمالها هو أقل سماتها، أتقنت كل شيء من الكرة الطائرة إلى منافسة الفروسية الأولمبية".

يشار أن الملياردير الأمريكى ذى الأصول الفلسطينية ووالد عارضتى الأزياء العالميتين بيلا وجيجى، شارك متابعيه مؤخرا، بمقطع فيديو للآذان الذى رفع من مسجد بمدينة غرناطة الإسبانية بعد توقف أكثر من 500 عام منذ آخر مرة تم رفع فيها آذان.

وتعتبر عارضتا الأزياء الأمريكيتين جيجى وبيلا حديد من أهم وأشهر عارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة فى جيلهن، واستطاعت كل من بيلا (22) عاما وجيجى (23) عاما بناء ثرواتهن الخاصة بعيدًا عن والدهن.

فى عام 2018 قدرت الثروة الصافية لبيلا حديد بمبلغ 12 مليون دولار، لكن تم تسجيلها مؤخرًا بمبلغ 25 مليون دولار، كما قدرت ثروة جيجى بـ18 مليون دولار.

وانضمت بيلا أيضًا إلى أختها فى قائمة فوربس لعام 2018 للعارضات الأعلى أجرًا، حيث صنفت مع جوان سمولز فى المركز الثامن بمبلغ 8.5 مليون دولار. وكان الفارق فقط مليون دولار أقل من أرباح جيجى فى تلك السنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة