خالد صلاح

نجوم الدوري الهولندي يواجهون مصيرا مجهولا بعد اقتراب إلغاء الدوري

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:08 م
نجوم الدوري الهولندي يواجهون مصيرا مجهولا بعد اقتراب إلغاء الدوري نجوم الدورى الهولندى
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الاتحاد الهولندي لكرة القدم محبى وعشاق كرة القدم الأوروبية بقرار صادم الأربعاء الماضى، بأنه يسعى لإلغاء الموسم الكروى الحالى، بعد تمديد قانون الطوارئ فى البلاد إلى مطلع سبتمبر المقبل، في الجهود لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتتبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم الحالى من الدورى الهولندى، ويتصدر أياكس أمستردام جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن ألكمار.

وعلى عكس الدوريات الأوروبية الأخرى، والتى تسعى بكل طاقتها لاستكمال الموسم على الرغم من الأوضاع الرصعبة الراهنة، إلا أن الاتحاد الهولندى غرد خارج السرب، مفضلا إنهاء الموسم الحالى.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وبات مستقبل عدد من نجوم الدورى الهولندى فى مهب الريح مع أنديتهم، حيث من المنتظر أن يرحل أغلبهم بعد الخسائر الفادحة التى ستتكبدها الأندية من قرار الغاء الموسم، ولكنه فى نفس الوقت سيعانون كثيرا لو انتقلوا إلى أندية أخرى بسبب بعدهم عن الملاعب لفترة تفوق الـ 6 أشهر.

أول هؤلاء اللاعبين النجم المغربى حيكم زياش نجم أياكس، والذى انتقل بالفعل فى وقت سابق هذا الموسم إلى تشيلسى الإنجليزى، ولكن مع عودته للعب فى الموسم المقبل، سيعانى كثيرا من حجز مكانة أساسية فى تشكيل البلوز، فى ظل ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب، بالإضافة إلى الصفقات التى من المتوقع أن يبرمها النادى اللندنى فى ميركاتو الصيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة