خالد صلاح

أجيري: لهذه الأسباب محمد صلاح يعيش ضغوطا

السبت، 25 أبريل 2020 12:09 ص
أجيري: لهذه الأسباب محمد صلاح يعيش ضغوطا أجيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يعيش ضغوطا كبيرة، كونه لاعبا مسلما وأيضا أفضل لاعب في إفريقيا مع السنغالي ساديو ماني.

قال أجيري في تصريحات نشرتها شبكة "espn" العالمية: "محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا، مع ساديو ماني، وهو مسلم ، أن تمتلك هاتين الصفتين والضغط الناتج عنهما، هو أمر صعب للغاية".

أضاف:" محمد صلاح فتى جيد ونبيل، هو أول من يتواجد في اجتماعات الفريق، وأول من يحضر إلى التدريبات، قد تتفاجئ من ذلك"هو فتى جميل ومبهج، ولكن الضغوط دائمًا ما تدور حوله".

وأتم: "في الواقع محمد صلاح يُشبه كرة القدم الإنجليزية".

يتقاسم النجم المصرى محمد  صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صدارة قائمة النجوم الأغلى في قارة أفريقيا مع النجم السنغالى ساديو مانى زميله في صفوف الريدز وفقا للقيمة التسويقية.

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، تقريرا عن أبرز النجوم الأفارقة أصحاب أعلى قيمة تسويقية في الفترة الأخيرة، والتي شهدت تراجع كبير بعد توقف النشاط الرياضى بتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل محمد صلاح صدارة أغلى نجوم القارة السمراء متساويا مع ساديو مانى، حيث تبلغ القيمة التسويقية لكل منهما 120 مليون يورو، يأتي خلفها الثنائى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى والسنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى بقيمة 56 مليون يورو لكل منهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة