خالد صلاح

أزمة مالية تضرب نادى طنطا بسبب كورونا

السبت، 25 أبريل 2020 11:10 م
أزمة مالية تضرب نادى طنطا بسبب كورونا طنطا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت أزمة داخل نادى طنطا بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي عقب انتشار فيروس كورونا . 
 
ويسعى مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى لحل الأزمة خلال الأيام المقبلة قبل استئناف النشاط الرياضي وعودة مباريات بطولة الدورى المصرى .

وضع أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا برنامجا تدريبيا خاصا للاعبى الفريق خلال الفترة المقبلة، خلال فترة شهر رمضان الكريم، رغبة منه فى عدم زيادة وزن لاعبى الفريق تحسبا لاستئناف التدريبات ومباريات الدورى المصرى .

ورحّب أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا بقرار تخفيض راتبه خلال الفترة الحالية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد ، موضحاً في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لابد من إلتزام الجميع بهذا القرار ولابد من التضحية من أجل عبور هذة الازمة التى يمبر بها جميع الاندية على مستوى العالم ، علّق :"دى أقل حاجة " .

وكان أيمن المزين قد قرر تخفيض راتبه بنسبة 25%  لحين أنتهاء أزمة كورونا  وهو القرار الذي لاقي إرتياحاً وترحيباً من مسئولو نادي طنطا بعدما تضامن المزين مع ناديه في هذه الأزمة الطاحنة التى يمر بها طنطا شأنه شأن جميع أندية بل ودول العالم جراء "جائحة" كورونا.

وأصدر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، بيانا رسميا عن إجراءات النادي لمواجهة فيروس كورونا بعد توقف النشاط الرياضي بمصر، وأكد البيان إستمرار غلق النادي لحين معرفة قرارات الحكومة بالإضافة لاستمرار صيانة المرافق الأساسية بالنادي واستمرار تعقيم النادي وذلك بعدد محدود من العمالة مع توفير كافة إجراءات الحماية للعمال والموظفين الذين يحضرون للنادي خاصة موظفي شئون العضوية الذين بدأوا في حصر العضويات المتأخرة وذلك في محاولة من النادي لمواجهة الأزمة المالية التي يعيش فيها النادي.

وكان فايز عريبي، قد قال أنه من المستحيل حصول اللاعبين على عقودهم كاملة في ظل الظروف الحالية. وأضاف عريبي، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "لاعبو طنطا حصلوا على أكثر من 50% من مستحقاتهم عن الموسم الحالى".

وأكد عريبي أنه لا بد من جلوس الجميع سواء لاعبين أو إدارة النادي للتفاوض، خاصة أننا كإدارة طنطا نمثل 24 لعبة ولدينا التزامات كبيرة لا يمكن من خلالها الوفاء بجميع عقود اللاعبين في ظل الظروف الحالية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة