خالد صلاح

الثقافة تروى مشوار يوسف وهبى على قناتها بـ اليوتيوب

السبت، 25 أبريل 2020 04:30 م
الثقافة تروى مشوار يوسف وهبى على قناتها بـ اليوتيوب يوسف وهبى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن عروض الأجندة الرقمية لوزارة الثقافة فى شهر رمضان، والتى تأتى فى إطار المبادرة الإليكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين إيديك يبث فى الخامسة مساء الأحد 26 أبريل فيلم تسجيلى عن الفنان يوسف وهبى من سلسلة رواد المسرح المصرى إنتاج المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية ويروى سيرة الفنان الراحل وأهم أعماله التى شكلت جزءا مهما من تاريخ أبو الفنون فى مصر والوطن العربى .

ويعقب ذلك فى الخامسة والنصف حلقة من فوازير سينما مصر رؤية وإخراج خالد جلال، والتى نجحت فى جذب الجمهور، حيث يعيد شباب الدفعة الثانية من قسم التمثيل باستوديو مواهب مركز الإبداع أداء مشاهد خالدة من أعظم الأفلام المصرية .

وفي التاسعة والنصف مساء تعرض محاضرة جديدة من ورشة "ابدا حلمك" والتى يقدمها البيت الفنى للمسرح ممثلا فى فرقة مسرح الشباب وتهدف إلى إعداد وتدريب الممثل الشامل.

جدير بالذكر، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أشارت إن ردود الفعل على مبادرة الإتاحة الإلكترونية التى أطلقتها الوزارة مؤخرًا كانت جيدة، وحققت نسبة مشاهدات عالية جدًا، مؤكدة أن مجموع المشاهدات للحفلات وصل إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة خلال 10 أيام فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة