خالد صلاح

طرق مختلفة لتجديد غرفة نوم الطفل عشان ما يحسش بالملل وقت العزل

السبت، 25 أبريل 2020 06:00 ص
طرق مختلفة لتجديد غرفة نوم الطفل عشان ما يحسش بالملل وقت العزل غرفة نوم أطفال-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر الأطفال بالملل من الجلوس بنفس الغرفة لساعات طويلة، خلال هذه الفترة بسبب تعليق الدراسة بالمدارس، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مما يجعلهم يصرون على الخروج من المنزل، لذلك ينصح بتزيين الغرفة بالألعاب المختلفة والمميزة للأطفال، مع إضافة بعض التفاصيل الصغيرة والمبهجة وغير مكلفة مادياً، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "apartmenttherapy".

 

طرق تجديد غرفة نوم الأطفال
 

مفارش برسومات خيالية
 

يفضل شراء مفارش تحتوى على رسومات خيالية يفضلها الأطفال مثل رسومات عالم الفضاء من كواكب وصواريخ وغيرها، والتى تساعد على تنمية خياله، بالإضافة إلى مفارش تحتوى على رسومات لشخصيات كرتونية المفضلة للطفل، حتى لا يشعر بالملل خلال جلوسه لفترة طويلة داخل الغرفة أثناء فترة العزل المنزل.

مفارش
مفارش

 

وسادة قوس قزح
 

يمكن شراء وسائد كبيرة الحجم مصنوعة من خيوط ألوان قوس قزح المميزة، والتى تثير الشعور بالبهجة والسعادة عند الطفل، ويمكن تصميمها بالمنزل من خلال التريكو، لتضع بإحدى زوايا الغرفة.

وسائد بألوان قوس قزح
وسائد بألوان قوس قزح

 

ستائر مزخرفة
 

يمكن إضافة ستائر مميزة تحتوى على رسومات لشخصيات خيالية أو عالم الفضاء وغيرها من الأشكال المفضلة للأطفال، أو مزخرفة بألوان مميزة مثل اللون الأسود والأبيض.

ستائر
ستائر

 

لمبات ملونة
 

قد يخشى بعض الأطفال النوم فى غرفة مظلمة، لذلك يفضل إضافة لمبة كبيرة الحجم مزينة بألوان قوس قزح أو بألعاب أطفال، لتضىء الغرفة طوال الليل، حتى لا يشعر الطفل بالفزع أثناء النوم.

لمبة
لمبة

 

وسائد مزخرفة
 

يفضل تصميم وسائد على هيئة زهور ذات ألوان مبهجة، لإضافتها بالأريكة أو المقاعد داخل غرفة الطفل، والتى تضيف لمسة أناقة وجاذبية داخل الغرفة، وتثير لديه الشعور بالبهجة والسعادة، وعدم الملل من الجلوس داخل الغرفة، ويمكن إضافة الوسائد بجانب الألعاب المميزة للطفل أو وضعها على السرير، لتضيف لمسة أنيقة للغرفة .

وسائد ملونة
وسائد ملونة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة